إصابة مواطن وزوجته بشظايا قذيفة ونزع عشرات العبوات بحيس

> المخا «الأيام» خاص:

> ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن مسنين أصيبا بشظايا قذيفة هاون أطلقها الحوثيون على منزلهما في منطقة المحرق شرق حيس بالحديدة اليوم السبت.
ونقل المركز عن مصادر طبية ومحلية أن "المواطن (علي بن علي دحباش) وزوجته (درة حسن أشقر) تعرضا للإصابة بجروح خطيرة جراء استهداف منزلهما بقذيفة هاون أطلقتها مليشيات الحوثي بعد منتصف ليلة اليوم السبت، ونُقِلا على إثرها إلى المستشفى الميداني بالخوخة لتلقي الإسعافات الأولية".

وأضافت المصادر أن الجريحين سيتم تحويلهما إلى مستشفى أطباء بلا حدود لاستكمال تلقي العلاج.
في سياق آخر، قال المركز إن الفرق الهندسية للقوات المشتركة نزعت عشرات العبوات الناسفة شديدة الانفجار، زرعتها مليشيات الحوثيين تحت الجسور وفي الطرقات العامة بمدينة حيس.

وقال أحد منتسبي الفرق الهندسية، إن الفريق الهندسي باللواء الأول عمالقة تمكن من انتزاع عدد من العبوات الناسفة مختلفة الأحجام التي زرعتها المليشيات الحوثية في طرقات عبور المواطنين وتحت الجسور، والتي تسببت بسقوط ضحايا مدنيين.
وتبذل القوات المشتركة جهوداً كبيرة لإعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة مؤخراً، وتعمل على تطهير المناطق من الألغام والعبوات الناسفة، وفتح الطرقات وإصلاح الجسور التي فجرتها المليشيات الحوثية حسب المركز الإعلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى