الصخور يحرز كأس ٣٠ نوفمبر بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> أحرز فريق الصخور كأس ٣٠ نوفمبر الذي نظمت في حارة عمودية بمدينة زنجبار بأبين والذي أقيم بدعم من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة الحاج علي الحروري والذي يأتي في إطار العرس الكروي الكبير احتفاءً بذكرى ٣٠ نوفمبر وتكريم ٢٠ لاعبًا من البراعم المشاركين في بطولة الفقيد الحوتري.
وجاء إحراز فريق الصخور من جعار كأس ٣٠ نوفمبر بعد أن اكتسح فريق الاستقلال من عمودية بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب مدرسة الأنصار بحارة عمودية بزنجبار.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين الذين قدما منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس تبادلا من خلالهما الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية وخطف كأس ٣٠ نوفمبر الغالية قبل أن يتمكن لاعبو فريق الصخور من حسم النتيجة لصالحهم بخمسة أهداف لهدف سجلت على مدار شوطي اللقاء ليحرز فريق الاستقلال كأس ٣٠ نوفمبر الغالية.

عقب نهاية اللقاء قام رئيس المجلس الانتقالي بزنجبار الأستاذ معمر شيخ ومديرا مكتبي الشباب والرياضة بزنجبار وخنفر الكباتن وائل الزري ورفعت بقبق ومدير مدرسة الشهيد بن نعم الأستاذ وصفي بدي والشخصية الاجتماعية والرياضية الحاج علي الحروري ورئيس اللجنة الفنية بقدم أبين الكابتن ريجي دباء والكابتن مازن بدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بتسليم كأس ٣٠ نوفمبر لفريق الصخور.. وتكريم ٢٠ لاعبًا من البراعم بجوائز عينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى