أنشيلوتي يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد ثنائية سوسيداد

> مدريد «الأيام» متابعات:

> وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رسالة إلي جماهير الملكي بعد الفوز على ريال سوسيداد 2 - 0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني.
نشر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً له وللاعبين من الاحتفالات خلال مباراة ريال سوسيداد، وعلق قائلاً، "قدم الفريق عرضًا رائعًا في كرة القدم على ملعب أنويتا، ومع ذلك، فإن كل مباراة تمثل تحديًا جديدًا، وعليك أن تكون مستعدًا للمباراة التالية".

وعزز فريق ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة، عقب ثنائية ريال سوسيداد، وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه.
واصل ريال مدريد، بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، انتصاراته فى الدوري الإسباني، بفوزه على مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى شهد تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، لإصابة عضلية منعته من استكمال المباراة، ليدخل بدلاً منه المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 17.
ومع بداية الشوط الثاني نجح النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 47، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، ليسددها زاحفة على يمين الحارس.
ونجح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في إضافة ثانى أهداف الفريق الملكي فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس سوسيداد، بعد متابعته لرأسية البرازيلي كاسيميرو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى