اليوم.. المنصورة والشيخ عثمان في المباراة النهائية لبطولة الاستقلال لمديريات العاصمة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> يسدل عصر اليوم الثلاثاء الستار عن بطولة كأس الاستقلال لمديريات العاصمة عدن، والتي أقيمت منافساتها على ملعب مدرسة نشوان بمديرية المنصورة ونظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وبرعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة، وتأتي تزامنًا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة.
وحجزت فرق مديريتي المنصورة والشيخ عثمان بطاقتي التأهل للمباراة النهائية للبطولة فوق 45 عامًا، حيث يسعى طرفا المنازلة إلى تقديم الأداء والمستوى المثالي في اللقاء والظفر بلقب البطولة في نسختها الثانية.

وكان الفريقان قد حجزا موقعهما في المباراة النهائية بعد اجتياز مباراتي الدور نصف النهائي بنجاح، حيث تمكن فريق المنصورة من عبور فريق البريقة في مباراة نصف النهائي الأول، في حين رافقه فريق الشيخ عثمان بعد الإطاحة بفريق التواهي في مباراة نصف النهائي الثاني.
وشاركت في بطولة الاستقلال الثانية لمديريات العاصمة عدن والتي تقام برعاية كريمة من مدير مديرية المنصورة الأستاذ أحمد الداوودي، مديريات المنصورة والشيخ عثمان والبريقة والمعلا والتواهي وكريتر وخورمكسر ودار سعد، لعبت بنظام الكل مع الكل.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس الاستقلال لمديريات العاصمة عدن تنظمها إدارة مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة ممثلة بالكابتن خالد عفارة، تشرف على منافساتها لجنة مكونة من الكابتن سعيد عبدالكريم (رئيسًا) وهاني عبدالكريم (نائبًا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى