​بدء اجتماع المراجعة والتخطيط السنوية لليونيسيف وشركائها

> عدن «الأيام» خاص

>
بدأت بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، اجتماع المراجعة والتخطيط السنوية لمنظمة اليونيسف بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمشاركة مدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومصلحة ووزارة العدل ومصلحة السجل المدني والمكتب التنفيذي للتعامل مع الألغام وعدد من منظمات المجتمع المدني في المحافظات المحررة.

وأكد صالح محمود القائم بأعمال وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة في كلمة له بداية الاجتماع أهمية مضاعفة جهود المنظمات العاملة وموائمة مشاريعها مع توجهات حكومة المناصفة بخصوص تعزيز العمل التنموي للمساهمة في النهوض بمختلف جوانب ومجالات الحياة التي تمس حياة المواطنين.. داعيًا المنظمات الدولية بما فيها اليونيسف إلى فتح مقراتها الرئيسة بالعاصمة عدن.. حاثًا إياها على تبني مشاريع تنموية مستدامة تسهم في تحسين البنية التحتية.

كما تحدث في اللقاء كل من ماكيبا يامانو مسؤول قسم حماية الطفل باليونيسف باليمن، وتشارلز نزوكي مدير مكتب اليونيسف بعدن أكدا فيهما على عمق الشراكة بين اليونيسف ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبقية الوزارات.. مقدمان شكرهما وتقديرهما للوزير الزعوري على حرصه الدؤوب والعمل المشترك مع اليونيسف.. مؤكدان التزام اليونيسف بتنفيذ كل ما ينبغي تنفيذه لتحقيق الأهداف المرجوة.

هذا وتخلل اليوم الأول من الاجتماع عروضًا تقييمية للإنجازات والتحديات في مجال حماية الطفل لكل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكاتبها بالمحافظات المحررة وقسم حماية الطفل باليونيسف، حيث حظيت بنقاشات واسعة من قبل المشاركين.
وتنظم اليونيسف مع نهاية كل عام مراجعة شاملة للمشاريع والبرامج والأنشطة التي تنفذها في مجال إدارة الحالة في المحافظات المحررة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى