مديرية الشيخ عثمان تتوج بكأس بطولة الاستقلال الكروية لمديريات العاصمة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> توج فريق مديرية الشيخ عثمان بطلًا لبطولة كأس الاستقلال لمديريات العاصمة عدن بنسختها الثانية، وذلك بعد تخطيه فريق منافسه فريق المنصورة بركلات الترجيح (5/4)، في المباراة النهائية للبطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وبرعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة، وتأتي تزامنًا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة.

وجاء تتويج الشيخ عثمان بكأس البطولة التي شهدت مشاركة مديريات العاصمة عدن، ولعبت منافساتها بنظام خروج المغلوب، واستطاع فريقا المنصورة والشيخ عثمان في الوصول للمباراة النهائية التي حظيت بحضور جمهور كبير قدم الفريقان أداء ومستوى تنافسيًا جيدًا خلال دقائق شوطي المباراة مع أفضلية بسيطة للاعبي فريق مديرية المنصورة الذين لم يستثمروا الفرص والهجمات التي اتيحت أمام مرمى الشيخ عثمان لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.. ليحتكم الفريقان بعدها لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق الشيخ عثمان (5/4)، لتعلن عن تتويج مستحق لفريق الشيخ عثمان بلقب النسخة الثانية للبطولة.

أدار المباراة باقتدار الحكم فراس أزهر يوسف.

وفي الختام كرم راعي البطولة الأستاذ أحمد علي الداؤودي فريق مديرية الشيخ عثمان بكأس وميداليات المركز الأول جائزة مالية (300 ألف ريال)، وتكريم فريق المنصورة بكأس وميداليات المركز الثاني وجائزة مالية (200 ألف ريال)، كما تم تكريم فريق مديرية صيرة بجائزة الفريق المثالي، كما جرى تكريم عدد من الإعلاميين والشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

حضر الختام المهندس نزار هيثم رئيس الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، وعلي الناخبي رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي عدن، وعلي عبيد الصلاحي مسؤول الاستثمار بنادي المنصورة، والكابتن جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة، وفتاح عبدالمجيد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشيخ عثمان، وعدد من الشخصيات.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس الاستقلال لمديريات العاصمة عدن نظمتها إدارة مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة ممثلة بالكابتن خالد عفارة، تشرف على منافساتها لجنة مكونة من الكابتن سعيد عبدالكريم (رئيسا) وهاني عبدالكريم (نائبا) والكابتن علي صالح السعيدي وفهيم الكازمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى