المغرب يهزم السعودية بركلة جزاء والأردن يبلغ ربع النهائي

> الدوحة «الأيام» متابعات:

> واصل المنتخب المغربي عروضه القوية في كأس العرب، إذ أضاف الأخضر السعودي لقائمة ضحاياه، بالدوحة، حيث فاز الأسود 1 - 0، وأقيمت المباراة أمس في ختام مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.
ولحق المنتخب المغربي بالمنتخب القطري، على مستوى إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة بـ 3 انتصارات، بفضل هدف كريم البركاوي سجله من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورغم إقحام مدرب المغرب الحسين عموتة عدداً هائلاً من البدلاء أمام السعودية، وترجم المغرب أفضليته في آخر دقائق الجولة الأولى بضغط قوي أثمر ركلة جزاء اصطادها كريم البركاوي (لاعب الرائد السعودي) بعد عرقلته من الحارس زيد البوادري.
ونفذ البركاوي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 46، لينهي المغرب المباراة بانتصار ثالث توالياً، في صدارة المجموعة، محققاً فوزه الثالث تاريخياً على شقيقه السعودي.

وحسم منتخب الأردن، تأهله لربع نهائي كأس العرب، بعد فوزه 5 - 1 على فلسطين، أمس الثلاثاء، في ختام دور المجموعات، على ملعب 974.
وارتفع رصيد النشامى إلى 6 نقاط في الوصافة، خلف المغرب صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة، وتوقف رصيد فلسطين عند نقطة وحيدة.

ويواجه منتخب الأردن، في ربع النهائي، مع متصدر المجموعة الرابعة سواء مصر أو الجزائر.
خماسية النشامى حملت توقيع بهاء عبد الرحمن من علامة الجزاء، حمزة الدردور، محمود مرضي، ويزن النعيمات "هدفين" في الدقائق 7 و24 و82 و86 و90 ، فيما سجل هدف فلسطين، تامر صيام في الدقيقة 44.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى