منتخبنا للناشئين يستهل مشواره في غرب آسيا بفوز على الأردن

> الدمام «الأيام» خاص:

> استهل منتخبنا الوطني للناشئين، مشواره في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بفوز ثمين ومهم على الأردن بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.
بهذا الفوز الثمين وضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط، محتلًا وصافة الترتيب، ليقترب كثيرًا من التأهل لمربع الذهب، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل في المباراة المقبلة أمام البحرين بعد غد الخميس.

ولم تشفع السيطرة الميدانية لأبناء المدرب الوطني قيس محمد صالح الذي تحصل على فرص سانحة للتسجيل، بسبب رعونة المهاجمين أمام المرمى من جهة، وفقدان التركيز من زاوية أخرى، عكس المنتخب الأردني الذي استثمر فرصة تسجيل هدف التقدم مطلع الشوط الأول عبر ضربة حرة نفذها مهاجمه بنجاح.
وفي الشوط الثاني قلب منتخب الناشئين الطاولة على النشامى رأسًا على عقب، أداءً ونتيجة، حيث أدرك هدف التعديل في الدقيقة الـ 50، بواسطة اللاعب المهاجم محمد أمير البرواني، قبل أن تحمل الدقيقة 67 الأفراح اليمنية مرة أخرى في مدرجات الملعب بإحراز هدف التقدم عن طريق عبد الرحمن الخضر.

واستمر ضغط منتخبنا بالطول والعرض مع ضياع الفرص المواتية لزيادة الغلة التهديفية، نتيجة التسرع في التسديد على المرمى والتمرير الخاطئ في المثلث الهجومي، لكن المدافع عبدالله الدقين أبى إلا أن يضع بصمته بإحرازه الهدف الثالث للمنتخب، بعدما ارتقى فوق الجميع وسدد في الشبكة الأردنية في الرمق الأخير من اللقاء الذي انتهى بفوز اليمن بثلاثة أهداف لهدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى