قوات الدعم تعيد انتشارها في مناطق أمنية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
بدأت اللجنة الأمنية في العاصمة برئاسة المحافظ أحمد لملس، أمس الثلاثاء، بخطة انتشار جديدة للقوات الدعم والإسناد في العاصمة عدن ضمن خطة أمنية جديدة لتأمين العاصمة من تهديدات تستهدف السلم والاستقرار بالمدينة.

قوات الدعم تعيد انتشارها في مناطق أمنية بعدن
قوات الدعم تعيد انتشارها في مناطق أمنية بعدن

وأفاد مسؤولون أمنيون أن قوات اللواء الأول دعم وإسناد أعيد انتشار وحداتها أمس في مديريتي المنصورة والبريقة وكُلفت بمهامها، وتولت مهام التمركز في النقاط الأمنية بمداخل ومخارج مدينة البريقة، حيث تقع مصفاة النفط، وبئر أحمد والمنصورة.


وأشار المسؤولون إلى أن التموضع الأمني الجديد "لسد مواقع قوات الحزام الأمني التي سيدخل أفرادها بدورة تأهيلية ضمن خطة تطوير المنظومة الأمنية في عدن".


ونقل المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد إفادة رئيس اللجنة الأمنية العليا للقوات المسلحة الجنوبية اللواء علي العولقي قائلاً، "إن بدء عملية انتشار اليوم تأتي ضمن خطة معدة لتأهيل أفراد النقاط في قطاعات الحزام الأمني وإعادة انتشارهم بعد الانتهاء من دورتهم الأمنية".


وأوضح العولقي في البيان أن "اللجنة الأمنية العليا واللجنة الأمنية للعاصمة عدن تشرفان على عملية تسلّيم مهام النقاط لوحدات من اللواء الأول دعم وإسناد وقوات العاصفة في كافة مديريات العاصمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى