قبائل الصبيحة تكشف اختطاف قوة لمكافحة الارهاب وكيل هيئة التأمينات بعدن

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أدانت قبائل الصبيحة بكافة شرائحها من مشايخ وأعيان وكوادر ومثقفين، أمس الأربعاء، محاولة اختطاف د. عفيف عبدالكريم الطهيش وكيل الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، ومدير عام التأمينات بمحافظة عدن، الثلاثاء من قبل جماعة مسلحة مجهولة.
وأشار بلاغ باسم قبائل الصبيحة إلى أن هذه الأفعال تعد من الجرائم الخطيرة التي تهداد أمن وسلامة المواطن وأمن واستقرار البلد وتتنافى، مع كل القيم الإنسانية والأعراف القبلية".

وطالب البلاغ الجهات المعنية بمحافظ عدن ومدير عام شرطة عدن ومدراء عموم المؤسسات الأمنية بسرعة التحري والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة ليناول العقوبة الرادعة.

وكان مسلحون مجهولون قد حاولوا أمس الثلاثاء اختطاف الطهيش عقب خروجه من منزله في مدينة إنماء أثناء توجهه للذهاب إلى عمله كعادته يومياً عند الساعة الثامنة صباحاً قبل تشغيله سيارته نوع لاك فور موديل 2015، حيث تفاجأ بخمسة مسلحين يرتدون لباساً عسكرياً، ومباشرة قاموا بالاعتداء عليه بالسلاح ورغم محاولته التعريف بشخصه وسؤالهم عن جهتهم وإجابتهم بأنهم قوة تتبع مكافحة الإرهاب.

وأكد البلاغ أن هذه القوة قد اعتقلت الطهيش، لكنها لم تأخذه إلى مقرها، بل اقتادته معصوب العينين إلى منطقة العريش، وتحديداً بعد محطة قوير خط العلم، وقامت برميه في منطقة خالية من السكان بعد 4 ساعات من احتجازه دون معرفة أسباب ودوافع ذلك فيما لا تزال سيارته بحوزتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى