الإسكان بطل دوري خيبل التنشيطي "لفئة الكبار"

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:

> وسط حضور جماهيري حاشد توج فريق الإسكان بطلًا لكأس الدوري التنشيطي الثاني عشر لنادي خيبل لفئة الكبار من أمام منافسة فريق طليحوت في لقاء النهائي الذي جمع الفريقين عصر اليوم في مباراة جميلة سطر خلالها قطبي النهائي موقعة كروية بديعة.

المباراة شهدت حماس من طرفي العرس الختامي للدوري، وفي منتصف الشوط الأول استطاع اللاعب المتألق محمود السنح من تسجيل هدف السبق من ضربة حرة أسكنها شباك حارس الإسكان محمد علي حزمي، وعادل النتيجة لمصلحة فريق الإسكان الظهير الأيمن قيس محمد من ضربة رأسية قبل انتهاء الشوط الأول الذي خرج منه الفريقان بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني حاول كل من الفريقين تعزيز النتيجة وخطف هدف ثان ولكن دون جدوى، وعند الدقيقة 30 من الشوط الثاني عزز اللاعب أمين خويدم نتيجة فريقه طليحوت عندما سجل الهدف الثاني.
وقبل نهاية اللقاء خطف فريق الإسكان هدف التعادل من دربكة دفاعية استغلها قائد فريق الإسكان محمد المقدم وعدل النتيجة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وبعد ذلك حسم اللقاء بركلات الترجيح التي فاز بها فريق الإسكان 5/4.

وفي نهائية المباراة سلم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق خودم، ونائب شركة النفط عبدالله بامحيمود كأس البطل والوصيف، وتسليم جائزة أفضل لاعب في الدوري للنجم أمين خويدم ربيع، من فريق طليحوت، وجائزة هداف الدوري للاعب محمد ياسين عبده من فريق الإسكان، ونال جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري حارس فريق الإسكان محمد علي حزمي.

حضر النهائي أمين عام نادي خيبل الأستاذ عوض المهوي، والأمين العام المساعد للنادي سالم محمد عكوش، وصامد عمر عويضان المسؤول الكشفي بالنادي، وجماهير غفيرة من محبي ومشجي الفريق ورابطة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى