مؤسسة قشاش تدعم نادي عرفان بأدوات رياضية

> لودر "الأيام " عارف علوان:

> قدمت مؤسسة أحمد قشاش التجارية دعما لصالح نادي عرفان الرياضي تمثل بتقديم زي رياضي متكامل وعدد من كرات قدم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يأتي ضمن أهداف المؤسسة، التي عادة ما يكون لها حضور خاص في مثل مواعيد كهذه لها ارتباط بالشباب والرياضيين وساحات إبداعاتهم.
وجرى تسليم الدعم العيني لرئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد أحمد مفتاح من قبل مدير المؤسسة د. محمد أحمد قشاش، وذلك في فرع المؤسسة بالعاصمة بعدن.

وعبر رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد مفتاح عن شكره البالغ وامتنانه العميق لمؤسسة قشاش التجارية ممثلة بمديرها الدكتور محمد على هذه اللفتة الرائعة التي هي ليست بغريبة عليها، على اعتبار أنها السباقة دوما في دعم الشباب والوقوف إلى جانبهم بين الفينة والأخرى.
وعلى صعيد متصل، استضاف فريق عرفان الكروي عصر أمس الأول الخميس فريق شقرة، وخاض معه مواجهة ودية، تأتي في إطار استعداداته الفريقين، الأصفر الأبيني لخوض معترك نهائيات تجمعات أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية، وشقرة لأي استحقاقات قادمة.

وقد استطاع عرفان، بقيادة مدربه الشاب مصطفى أحمد عيده، أن يكرم وفادة ضيفه القادم من الساحل الشُقُري الجميل بثلاثة أهداف نظيفة، سجلت على مدار شوطي اللقاء بأقدام المهاجم أحمد مشطل خداش (هدفان) ودرويش البلالي (هدف).
وتعد هذه المباراة الودية هي الأولى للفريق العرفاني على ملعبه بعد إعادة تأهيله وفرش أرضيته بالعشب الصناعي، المقدم هدية من قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور هادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى