الإثنين.. انطلاق دور الإياب من دوري عدن لكرة القدم

> عدن «الأيام» محمد النعماني:

> تنطلق بعد غد الإثنين مباريات دور الإياب من دوري عدن لكرة القدم (الأسبوع العاشر) الذي يقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس.

وفي أولى مباريات دور الإياب سيحتضن ملعب باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان لقاء المتصدر وحدة عدن ضد فريق شمسان المتعثر في دور الذهاب.

ويطمح الوحدة العدني للفوز في المباراة للحفاظ على صدارته في الدوري، ويريد شمسان الفوز فيها لمصالحة جماهيره غير الراضية عما قدمه الفريق واللاعبون في دور الذهاب.

وعلى ملعب الحبيشي يلتقي الجلاء مع نصر عدن واللذان قدما مباريات جيدة في دور الذهاب بعكس كل التوقعات.

وعلى ملعب باحبيب في البريقة سيكون اللقاء مثيراً بين الشعلة والمنصورة للبقاء في مقدمة الأندية ومحاولة اللحاق بوحدة عدن.

أما عصر الثلاثاء فستقام مباراتان، حيث يلتقي الجزيرة الذي فاجأ الجميع في المباريات السابقة بانتصارات هامة أهلته لاحتلال المركز الرابع لملاقاة الروضة على ملعب باحبيب.

وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء بين التلال الذي عاد إلى مستواه في المباريات الأخيرة من دور الذهاب مع الميناء متذيل الترتيب، والذي سيلعب بكل قوة للحفاظ على ماء الوجه.

هذا، وقد قررت اللجنة المنظمة ضغط البطولة، حيث تقام (جولتين) في أسبوع واحد، وعلى هذا الأساس تقام مباريات الأسبوع الحادي عشر عصر السبت، حيث يلتقي (الروضة وشمسان) على ملعب باوزير، و(وحدة عدن والمنصورة) على ملعب شهداء وحدة عدن، و(الميناء والجلاء) على ملعب الحبيشي، أمام يوم الأحد فتقام مباراتان تجمع الأولى بين (نصر عدن والشعلة) على ملعب النصر بدارسعد، وفي الثانية يلتقي (التلال والجزيرة) على ملعب الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى