توجيهات لاستئناف العمل بمشروعي رصف بلوكي 31 و 34 بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص:

> وجّه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، بوضع التدابير اللازمة والمعالجات الفنية لمشروعي الرصف الحجري المرحلة الأولى بلوك(31) والمرحلة الثالثة بلوك (34).
جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم السبت،، مشروعي الرصف للبلوكين، للاطلاع على مستوى إنجاز الأعمال المنفذة فيهما، وكذا التعرف عن قرب عن الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل في المشروعين، البالغ تكلفتهما المالية "100" مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي الزيارة، وبحضور رئيس قسم المشاريع بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، م. أمين المفلحي، أكد المدير العام لمديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة استئناف العمل في المشروعين بأقرب وقت ممكن، التي ستسهم بشكل كبير عند إنجازهما في إبراز المظهر اللائق وإعادة الوجه الجمالي للشوارع والأحياء السكنية للمديرية.

وأشار الداؤودي، إلى حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية، في مشاريع تأهيل وصيانة الطرق والشوارع حفاظاً على البنية التحتية بمديرية المنصورة، مؤكداً استمرار دعم المشاريع الخدمية في مختلف المناطق بما يعزز من مستوى الأداء الخدمي وتخفيف معاناة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى