منح البنك الأهلي جائزة التميز المصرفي العربي

> بيروت "الأيام" خاص

>
حقق البنك الاهلي اليمني إنجازا جديدا على مستوى الوطن العربي، وذلك في حصوله على جائزة التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2021 الذي منحها له الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفله السنوي بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ 15 في العاصمة اللبنانية بيروت يوم أمس الجمعة.

وخلال الحفل وزعت الجوائز السنوية التي يمنحها المصرفيين العرب لكبار الشخصيات المصرفية والبنوك والمصارف العربية المتميزة خلال العام 2021، وكان د. أحمد علي عمر بن سنكر، المدير العام للبنك الأهلي اليمني، عضو مجلس إدارة إتحاد المصارف العربية، حاضرا في الحفل حيث تسلم جائزة التميز والانجاز المصرفي العربي لأفضل بنك يمني تميز بالنظام المصرفي والتحول الرقمي وتميزه لتنفيذ مشروعه الاستراتيجي للتطوير والتحديث وإعادة الهيكلة وإدخال النظام المصرفي الجديد (Banks)، في ظل ظروف استثنائية والذي دون شك هذا النظام سوف يسهم في إدخال خدمات جديدة متطورة تنقل البنك لمصاف البنوك المتطورة عالميا .

من جانبه عبر د. أحمد بن سنكر مدير عام البنك عن سعادته البالغة وهو يرى أسم البنك الأهلي اليمني ارتفع عاليا بين أوساط البنوك العربية والدولية من خلال تميزه وحصوله على جائزتين خلال عام 2021، حيث كانت الجائزة الأولى من قبل المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحائزة الثانية من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الخبرة والثقة الذي اكتسبها البنك الاهلي اليمني من خلال الـ 52 عاما . وفي الاخير هنئ سنكر القيادة العليا لبنك وجميع الموظفين والموظفات لما حققه البنك وحصوله على هذه الجوائز لتبرزه بين مصاف البنوك المتميزة على الساحة المصرفية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى