غدا.. تسليم أراضٍ للجرحى وأسر الشهداء في لحج

> الحوطة "الأيام" خاص:

> أعلنت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج يوم غد الثلاثاء موعداً لتسليم المرحلة الأولى من أراضي الشباب لأسر الشهداء والجرحى بمديريتي الحوطة وتبن.

يأتي ذلك بعد مرور أشهر من إعلان قيادة المحافظة تحديد أكثر من 7000 قطعة أرض للشهداء والجرحى والشباب، جرى فيها إنجاز المخططات والطرقات بالمدينة الجديدة للشباب بالمديريتين الواقعة بمنطقة العقدة دار المناصرة طريق العلم الواقعة في الجنوب الشرقي لمديرية تبن.

وجاء الإعلان من قبل محافظ المحافظة لحج أحمد عبدالله تركي أمس الأحد في اجتماع موسع جمع وكيل المحافظة العميد عبد الفتاح هيثم ومدراء الأشغال العامة والطرق والهيئة العامة للأراضي ومدراء مديريتي الحوطة وتبن، جرت فيه مناقشة العديد من القضايا في مجال الأراضي والأشغال والمياه.

وأشاد محافظ لحج في الاجتماع بالجهود التي بذلها مكتب أراضي وعقارات الدولة في المحافظة في إنجاز مخططات المشروع في وقت قياسي، مشيراً إلى أن السلطة المحلية في المحافظة ستكون عوناً لكل جهد يبذل خدمة لأبناء المحافظة وشبابها.

وأقر الاجتماع تنفيذ حملة شاملة لإزالة الأحواش العشوائية الواقعة في الطرقات الرئيسة والفرعية في مديرية تبن التي أضحت تشكل خطراً على الخدمات العامة والبنى التحتية وتعيق حركة السير وتشوه المنظر الجمالي للمدن الحضرية.

وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات الخاصة بمشروع الصرف الصحي لمديريتي الحوطة وتبن، الواقع في منطقة الفشلة، ووجه المحافظ الجهات المختصة بسرعة إزالة كل الاستحداثات والتشوهات التي علقت بحرم المشروع ومحاسبة الجهات التي تستهدف عرقلة المشروع بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى