تواصل منافسات البطولة التنشيطية الثالثة للعبة البلياردو للأندية بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تشهد ملاعب المرسى بخور المكلا أمسيات تنافسية رياضية في لعبة البلياردو بتنظيم من اتحاد البلياردو والسنوكر بساحل حضرموت في ختام فعاليات وأنشطة الاتحاد للعام 2021.
وتشارك في البطولة، التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة، أندية شعب حضرموت والنخبة والتضامن وهلال فوة وأهلي الغيل وشباب ميفع، توزع لاعبوها على مجموعتين لفئتي الكبار والصغار.

وشهدت منافسات البطولة في أدوارها التمهيدية (المجموعة الأولى) فوز الشعب ممثلا بلاعبه سالم بابعير على التضامن ولاعبه صلاح باحويرث، وأهلي الغيل ولاعبه أصيل بوبح، وفاز لاعب نادي أهلي الغيل التضامن أصيل بوبح لاعب نادي التضامن صلاح باحويرث، وفي (المجموعة الثانية) فاز لاعب هلال فوة محمد المقهوي على لاعب نادي شباب ميفع محمد اليزيدي، وتواجه لاعب هلال فوة مع لاعب نادي النخبة محمد باعثمان.

وفي منافسات فئة الصغار، جمعت كل من نادي هلال فوه اللاعب سالم بازرعة مع نادي شباب ميفع اللاعب أبوبكر بانارين، وأسفرت بفوز هلال فوه، فيما واجه لاعب نادي التضامن حاج باحويج نظيره عمر باطرفي من نادي شعب حضرموت، وأسفرت عن فوز التضامن، فيما واجه نادي شعب حضرموت نادي أهلي الغيل اللاعب عمر زكي غييث، وأسفرت نتيجة المباراة بفوز شعب حضرموت على أهلي الغيل.
وتتواصل المنافسات خلال هذا الأسبوع حتى تصل للمرحلة النهائية لتحديد أبطال البطولة التنشيطية في الفئتين كمبار وصغار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى