السنيدي بطولة كأس الاستقلال للأندية كأنت ناجحة بكل المقاييس

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين الأستاذ عبدالرقيب السنيدي إن بطولة كأس الاستقلال للأندية كأنت ناجحة تنظيميا وإعلاميا، وقد نظمت بمناسبة احتفالات أبناء الجنوب العربي بالذكرى الـ٥٤ لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ٣٠ من نوفمبر، برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، ووصلت إلى محطتها النهائية بتتويج فريق الفجر الجديد بطلا، وامصرة وصيفا.

وأكد السنيدي لـ "الأيام" أن هذه البطولة سارت بوتيرة عالية ودون أي مشاكل حتى وصلت إلى محطتها الأخيرة وهذا يدل على حرص الأندية واللاعبين في إنجاح البطولة، التي تحمل اسما غاليا على قلوب أبناء الجنوب، وهي ذكرى الاستقلال ٣٠ نوفمبر المجيد.
وأشار إلى إدارة الشباب والطلاب ستواصل إقامة الفعاليات والبطولات الرياضية في جميع الألعاب، وهذا أقل واجب يقدم لشريحة الشباب والرياضيين الذين نعول عليهم كثيرا، فهم الحاضر والمستقبل.

وأضاف أن هناك بطولات على مستوى الفرق الشعبية ستقام في جميع مديريات المحافظة من أجل عودة الرياضة الأبينية العريقة إلى الواجهة، فأبين غنية بمواهبها ونجومها في جميع الألعاب الرياضية.
وأشار إلى أن هذا النجاح الذي تحقق سيدفع إدارة الشباب والطلاب إلى تنظيم بطولات للأندية بمشاركة أندية من المحافظات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى