300 من الجرحى وأسر الشهداء يتسلمون أراضي في لحج

> تبن "الأيام" هشام عطيري

>
  • 7800 قطعة أرض ستوزع على مراحل.. 300 من الجرحى وأسر الشهداء يتسلمون أراضي في لحج
دشن محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، أمس الثلاثاء، توزيع 300 قطعة أرض للشهداء والجرحى والشباب من ذوي الدخل المحدود بمديريتي الحوطة وتبن كمرحلة أولى في مخطط أراضي الشباب بمنطقة العقدة بدار المناصر جنوب شرق مديرية تبن التي تبلغ 7800 قطعة أرض سكنية سوف يتم توزيعها على مراحل بعد أن استكملت عمليات الشق للطرقات الرئيسية والفرعية وتحديد البلوكات في موقع المشروع من قبل المقاول المنفذ.

300 من الجرحى وأسر الشهداء يتسلمون أراضي في لحج
300 من الجرحى وأسر الشهداء يتسلمون أراضي في لحج

وقام محافظ لحج أحمد عبدالله تركي وعدد من وكلاء المحافظة لحج وعدن والمسؤولين بتسليم المستفيدين من أبناء الحوطة وتبن وثيقة الإسقاط لكل مستفيد، التي تعد إحدى الوثائق الهامة التي تحدد ملكية المستفيد للأرض يتبعها تسليم بقية الوثائق الخاصة بصرف الموقع وترخيص البناء.


وفي تصريح لوسائل الإعلام عقب التدشين، قال محافظ لحج: بناء على توجيهات رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالتعاون مع هيئة الأراضي بالجمهورية والمحافظة، ندشن اليوم المرحلة الأولى من أراضي الشباب لذوي الدخل المحدود والشهداء والجرحى بمديريتي الحوطة وتبن.


وأشار المحافظ في تصريحه إلى أنهم اليوم يقومون بتسليم 300 مستفيد من أسر الشهداء والجرحى والشباب من ذوي الدخل المحدود مخطط إسقاط قطع الأرض التي تعد إحدى الوثائق الهامة ضمن وثائق التمليك الخاصة بالأرض للمستفيد، مشيراً إلى أن في الأيام القادم سوف تصرف شهادات التسليم وترخيص البناء لـ 7800 مستفيد خلال الشهرين القادمين وفق آلية تنظم عملية الصرف والتدقيق لتلك الوثائق.


ودعا محافظ لحج في تصريحه إلى الحفاظ على الأرض من قبل المستفيدين، مشيراً إلى أن بعد فتح الشوارع الفرعية والمحورية لمخطط أراضي الشباب بدا الكل يتهافت على الأرض، موكداً تسليم كافة الوثائق الخاصة بالأرض للمستفيدين بجهود هيئة الأراضي والأشغال العامة.


وأعلن محافظ لحج أن هناك مرحلة ثانية سوف يتم البدء فيها بعد انتهاء استكمال تسليم كافة المستفيدين للمرحلة الأولى لأراضيهم السكنية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى