​أسمنت الوحدة يكرم موظفيه

> عدن «الأيام» خاص

>
كرمت قيادة أسمنت الوحدة صباح اليوم الثلاثاء، عددًا من موظفيها المبزرين، وفقًا لتقليد سنوي تتبعه وتختار فيه عددًا من الموظفين من جميع الدوائر العاملة.

وجرى التكريم في قاعة البتراء بفندق كورال، بحضور نائب المدير التنفيذي للشؤون الإدارية فؤاد عبدالفتاح الشميري، نائب المدير التنفيذي لشؤون العمليات محمد عبدالمنعم إبراهيم - ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، حيث كانت البداية بآيات من الذكر الحكيم بصوت أسامة، ثم كلمة الإدارة التي ألقاها د. عمار ياسين مدير إدارة التسويق والمبيعات، والذي تحدث فيها عن أهمية الاحتفالية التي هي التزام أدبي وأخلاقي تحرص عليه الشركة في إطار علاقة تبادلية للأدوار، تتجسد فيها روح وثقافة تبني الأفكار التي تفرز مثل هكذا مواعيد.

وأكد بأن هكذا محطة تكريمية هي عنوان صريح للاهتمام الذي توليه القيادة للموظف، ليس فقط بالتكريم بل بنقله إلى مساحة أخرى يحظى فيها ببعض الامتيازات والتأهيل بدورات ذات صلة بتخصصه الوظيفي، مبينًا بأن هناك شكل جديد لتكريم الموظف سيكون عبر تخصيص ثلاثة مواعيد فصلية، لينال كل الموظفين حقهم في التكريم المستحق.

بدورهم عبر المكرمون من خلال كلمتهم التي ألقاها لبيب عبدالله، أنهم سعداء بهذا الاهتمام الذي يعبر عن صوت مسموع في قدرة استيعاب الإدارة للأدوار التي يقدمها العامل باعتباره روح الإنتاج ومحتوى الاستمرارية، مقدمًا الشكر الجزيل لهذه المواقف التي تحرص عليها شركة أسمنت الوحدة، تلبية لدورها الشامل في علاقة توافقية دائمة بينها وبين الموظف.

كما ألقى مدير إدارة شؤون الموظفين وديع باصهي، عن فخر كبير للموظفين المختارين في هكذا مناسبة، كونه يضعهم في خيار الذهاب بقدراتهم العملية إلى الأفضل، من خلال التحفيز الذي يمنحه إياهم التكريم.
مؤكدًا بأن الجميع ملتزم بدروه في نطاق علاقة وطيدة تربط الموظف بالإدارة في كل الإدارات.

وشهد الاحتفالية عرض فيديو خاص بموقع أسمنت الوحدة، تناول بعض محطات الإنتاج وآلية العمل فيها، قبل أن يسود القاعة أجواء خاصة اكتست روح " الأسرة الواحدة" من خلال محطة التكريم للعمال المختارين (45) موظفًا من كل الإدارات، باستلام شهاداتهم التقديرية والحوافز المالية والعينية، من قبل قيادة الشركة ممثلة بنائبي المدير التنفيذي، فؤاد عبدالفتاح الشميري ومحمد عبدالمنعم إبراهيم، ومشاركة مدراء الإدارات والحضور، قبل أن يصل الجميع إلى الختام والتقاط الصور، ثم وجبة الغداء الفاخرة التي قدمت خصيصًا للمكرمين من قبل إدارة أسمنت الوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى