مبعوثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تزور مستشفى الصداقة في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
قامت د. ريم بوعروج مبعوثة الصحة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أمس، بزيارة تفقدية لمستشفى الصداقة التعليمي العام في مدينة عدن بهدف التنسيق لتدريب طاقم الصحة الإنجابية.

واستقبلت المديرة العامة للمستشفى د. كفاية الجازعي مبعوثة الصحة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر ريم بوعروج للتنسيق الهادف لتدريب الكادر العامل في الصحة الإنجابية، مما يسهم برفع مستوى الوعي لدى الكادر الطبي في المستشفى، الذي يعتبر مستشفى مرجعيا لجميع المواطنين والدارسين فيه.

ويشار إلى أن د. كفاية الجازعي رحبت باهتمام  اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وأبدت استعدادها لمزيد من التعاون المثمر الذي سيسهم برفع مستوى الخدمة بالمستشفى.

وفي السياق، اختتم مكتب الصحة في مدينة عدن أمس الأول البرنامج التدريبي الخاص بإدارة الطوارئ والكوارث بحضور د. علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة عدن والتي استمرت 4 أيام.

واستهدف البرنامج مديري مكاتب الصحة في مديريات خور مكسر والشيخ عثمان ودار سعد ومستشفى الصداقة التعليمي العام ومستشفى الجمهورية.

ويسعى البرنامج إلى تقوية النظام الصحي ورفع مستوى العمل الإداري، إلى جانب اعتماد المرافق الصحية على وضع خطط لخمس سنوات تسمى بالخطة الخمسية.
وشارك في الدورة د. ياسر ح
سين الوالي نائب مدير مستشفى الصداقة للشؤون الفنية، وفتحي دعبوش مدير إدارة التمريض، ومارينا توفيق مشرفة قسم الطوارئ بمستشفى الصداقة التعليمي العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى