​لقاء تنسيقي بين قانونية انتقالي لحج وديوان المحافظة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​قام مدير الإدارة القانونية بالهيئة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي فوزي الحالمي بنزول ميداني إلى ديوان عام محافظة لحج للقاء بالجهات القانونية المماثلة هناك.

وعقد مدير الإدارة القانونية بانتقالي لحج بمدير عام الشؤون القانونية بديوان سلطات المحافظة المستشار القانوني جلال طمبح، ناقش فيه الحالمي وطمبح الوضع الحقوقي والقانوني بالمحافظة، ولاسيما توحيد الجهود القانونية من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان بالمحافظة.

وتطرق اللقاء الذي حضرته منسقة حقوق الإنسان بالمحافظة حياة الرحيبي، ومدير عام الإعلام بلحج سعدان اليافعي إلى أهمية التنسيق العملي المشترك بين المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمجالس الانتقالية بالمديريات والمحافظة من أجل الخروج من مأزق الوضع الحاصل بالمحافظة للعمل على تصحيحه والدفع به نحو الأفضل خاصة بالجوانب القانونية والحقوقية التي تصون الحقوق والحريات من نافذة قانونية يستوجب تكثيف الجهود حولها.

بدوره المحامي الحالمي ثمن هذا اللقاء مؤكدًا على التنسيق العملي للقانونية مع الجهات المماثلة في المكاتب التنفيذية بالمحافظة والعمل سويًا في بوتقة قانونية عملية على الأرض توحد جهود أبناء المحافظة.

المحامي طمبح رحب بفكرة البحث عن وعاء قانوني جامع لكل أبناء محافظة لحج والجنوب بشكل عام، محيي أي جهود تنسيقية بين كل القوى الوطنية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى