منافسات قوية في اليوم الأول لبطولة كرة الطاولة لأندية عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شهدت البطولة المفتوحة، لعمومي الرجال لأندية عدن في لعبة كرة الطاولة (الفردية)، تنافسا قويا في يومها الأول بين لاعبي الأندية المشاركة، أسفر عن تأهل ماجد حسن، ومحمد سامي السيد حسن (الشعلة) وأيمن عبد الواحد (التلال) للدور النهائي من منافسات البطولة، التي استهلت مجرياتها صباح أمس بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بعدن.

وانطلقت صباح أمس منافسات البطولة التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، ويحظى بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 28 لاعبا من أندية المحافظة (التلال والشعلة وشمسان والجلاء والنصر والجزيرة والميناء) بواقع (٤) لاعبين من كل نادٍ.
وأبرزت مجريات الدور الأول للبطولة، التي لعبت منافساته بنظام خروج المغلوب، عددا من الأسماء والنجوم التي ينتظر لها البزوغ والتلألؤ في سماء لعبة كرة الطاولة العدنية في الفترة المقبلة، وذلك بعد إسدال الستار عن ٢٥ مباراة هي حصيلة اليوم الافتتاحي والدور الأول من المنافسات.

واستحق الثلاثي ماجد حسن ومحمد سامي السيد حسن (الشعلة) وأيمن عبد الواحد (التلال)، تعبيد مشاركتهم بالتأهل للدور الحاسم والنهائي، الذي تجري وقائعه صباح اليوم الاثنين، وتلعب بطريقة الكل مع الكل، ويتحدد في نهاية المنافسات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الفائزين في البطولة المفتوحة لعمومي الرجال لأندية عدن.

وجاء تأهل الثلاثي للمرحلة النهائية بعد ظهورهم القوي واجتيازهم منافسيهم بجدارة في مراحل البطولة، إذ استطاع لاعب الشعلة ماجد حسن الوهيبي الفوز على عبد الله محمد عمر، و محمد حسن التابعي، ومحمد مصطفى، بينما تأهل زميله الآخر في الفريق محمد سامي السيد بعد تجاوزه محمد جلال زين، ومازن محمد ناصر، وزايد محمد البلالي، وأكمل لاعب التلال أيمن عبدالواحد الثلاثي المتأهل للدور النهائي بفوزه على محمد إيهاب الوهيبي، ووليد عبدالله حسن، وطلعت عبدالوهاب.

وتختتم صباح اليوم الاثنين منافسات البطولة المفتوحة لعمومي الرجال لأندية عدن (الفردية) بإقامة منافسات الدور النهائي بنظام الكل مع الكل بمشاركة الثلاثي المتأهل من منافسات اليوم، يعقبها تكريم الأبطال والمبرزين في البطولة .
وشهدت منافسات البطولة في اليوم الأول حضور مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي، ورئيس فرع اتحاد اللعبة بعدن محمد أحمد السقاف، وعضو اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي قيصر علمي، والأمين العام للاتحاد محمد عبده حيدر، وأعضاء اتحاد الطاولة، وعدد من قيادات الأندية المشاركة في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى