اليوم.. انطلاق إياب بطولة دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» خاص:

> تنطلق، عصر اليوم الاثنين، منافسات دور إياب بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم لأندية المحافظة، التي تنظم بدعم ورعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتقام مبارياتها على ملاعب الأندية.

وتشهد اليوم ثلاث مباريات في الجولة الأولى لمرحلة إياب البطولة، تأتي في طليعتها وأبرزها لقاء وحدة عدن وشمسان على ملعب باوزير بالمعلا، في لقاء يسعى من خلاله لاعبو وحدة عدن مواصلة مشوارهم بثبات نحو الفوز بلقب البطولة، في حين سيحاول شمسان المترنح في دور ذهاب البطولة إلى محو الصورة السلبية والظهور بشكل مغاير في مرحلة الإياب.

وفي لقاء مهم، لا يقل عن اللقاء السابق سيحاول فريق المنصورة رد خسارته، وذلك عندما يحل ضيفا على ملعب باحبيب بالبريقة لملاقاة صاحب الأرض والجمهور فريق الشعلة في لقاء قوي، وعلى ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر يلتقي فريقا الجلاء والنصر في مباراة، يسعى من خلالها الطرفان إلى تحسين الصورة والتقدم في سلم ترتيب فرق البطولة.

وتتواصل عصر غد الثلاثاء مباريات الجولة الأولى من إياب البطولة بلقاءين: الأول يجمع فريق التلال الساعي نحو تصحيح مساره في إياب البطولة، بمتذيل الترتيب فريق الميناء على ملعب الحبيشي بكريتر، بينما تختتم مباريات الجولة بلقاء فريقي الجزيرة والروضة على ملعب باحبيب بالبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى