الوطنية للإسمنت تقدم ملابس ومعدات رياضية لفريقي الشرارة والحسيني

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> قدمت الشركة الوطنية للإسمنت، أمس الأحد، ملابس ومعدات رياضية لفريقي الشرارة والحسيني لدعم الفريقين اللذَينِ يجريان استعداداتهما لتصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للدرجة الثانية، التي سوف تنطلق في مطلع يناير القادم بناء على توجيهات قيادة الشركة.

وسلم الكابتن فواد علي رئيس قسم المخازن، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد اليماني الدعم المقدم للناديين، وبدوره سلمه لكل من الأخ مهدي العمري رئيس نادي الحسيني، ومحمد الحاوي الأمين العام لنادي الشرارة، بحضور علي مقبل القائم بأعمال رئيس الاتحادات والأندية، والأخ محمد عبابيص مسؤول النشاط في نادي الشرارة.

وشمل الدعم المقدم من الشركة الوطنية للإسمنت أطقم ملابس رياضية متكاملة لفريقي الناديين، إضافة إلى كرات وبعض المعدات الداخلة في مجال التدريب.

وعبر خالد اليماني المدير العام لمكتب الشباب والرياضة عن شكره وتقديره للشركة الوطنية للإسمنت على ما تقوم به من دور في دعم بمختلف المجالات الرياضية، مؤكدا أن الشركة الوطنية للإسمنت قدمت كثيرا من الدعم للأندية بالمحافظة، بما يسهم في تطوير تلك الأندية، وخلق روح المنافسة، موجها دعوة لرجال المال والأعمال والشركات والمصانع للاقتداء بالشركة الوطنية للإسمنت، في تقديم الدعم اللازم للأندية اللحجية، وخلق شراكة استراتيجية بين رؤوس الأموال والشباب والرياضة، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمحافظة.

من جانبه، عبر رئيس نادي الحسيني، والأمين العام لنادي الشرارة عن شكرهما للشركة الوطنية للإسمنت على ما قدمته من دعم في إطار مساهمة الشركات الوطنية لدعم الرياضة، مشيرين إلى أن فريقيهما يستعدان للتصفيات المؤهلة إلى الدرجة الثانية، إذ يخوض نادي الحسيني تصفيات أبطال المحافظات بمدينه تعز، بينما يجري نادي الشرار تصفيات أبطال المحافظات في مدينه عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى