وفاة النجم الكروي السابق الكابتن عوض بكير "شحتة"

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> شيع، عصر أمس الأحد، في موكب جنائزي مهيب، جثمان المغفور له بإذن الله تعالى النجم السابق مدافع فريق كرة القدم بنادي المكلا الرياضي ومنتخب حضرموت في العصر الذهبي الكابتن عوض أبوبكر بكير، رحمه الله، الذي وافاه الأجل في الساعات الأولى لفجر أمس، بعد صراع مرير مع المرض، وظل محتسبا وصابرا على ما ابتلاه المولى.

وشيع جثمان الفقيد إلى مقبرة الشيخ يعقوب بمدينة المكلا (معقل النادي الأخضر) بعد أداء الصلاة على روحه الطاهرة من جموع غفيرة بمسجد جامع البلاد بعد صلاة العصر.
النجم الكروي الكابتن عوض بكير، الشهير بشحته، يعتبر واحدا من أبرز نجوم الفريق الذهبي لنادي المكلا ومنتخب حضرموت، الذين قدموا عطاءات ومستويات مميزة، وحققوا انتصارات وإنجازات كثيرة، ولعب رحمه الله في خط الدفاع إلى جانب الأسطورة الكروية الخالدة النجم الدولي طاهر باسعد رحمه الله.

وبعثت قيادات مكتب وزارة الشباب والرياضة، واتحاد الكرة بساحل حضرموت، ونادي المكلا الرياضي تعازيها بهذا المصاب الجلل وبخسارة حضرموت لهذا النجم الكبير، لنجله الأكبر المهندس أبوبكر عوض بكير، مبتهلين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى