"سلمان للإغاثة" يدشن مشروع الأمن الغذائي في عدن

> دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمدينة عدن، اليوم الاثنين مشروع دعم الأمن الغذائي للعام 2021-2022م ، والذي ينفذه إئتلاف الخير للأعمال الإنسانية ويستهدف 2050 أسرة في  مديريات البريقة والشيخ عثمان ودار سعد بمدينة في مرحلته الأولى.
وفي تصريح لوسائل الإعلام، أشاد المهندس عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لقطاع التنمية بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لبلادنا في جميع المجالات خاصة مدينة عدن؛ مؤكدًا حرص قيادة المحافظة على تسهيل كافة الصعوبات أمام توزيع المساعدات الإنسانية، داعيًا كافة المنظمات والجهات الداعمة إلى تقديم المزيد من الدعم خصوصًا للمشاريع ذات الاستدامة التي تؤثر باقتصاد المواطن.

وقال صالح الذيبان مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية: " إن التوزيع يستهدف الأسر الأشد  ضعفا التي تقع في المرحلة الرابعة ضمن التصنيف المرحلي لانعدام الأمن الغذائي، مضيفا أن مشروع الأمن الغذائي يشمل توزيع 98360 سلة غذائية في 15 محافظة يمنية، أي حوالي (١٥٤) قاطرة بحمولة (٢٠) طن في كل شاحنة .

مشيرًا إلى أن دعم مركز الملك سلمان للإغاثة يأتي في إطار دعم المملكة العربية السعودية المتواصل للشعب اليمني الشقيق لتلبية احتياجاته بهدف التخفيف من معاناته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى