نادي شباب عبدان يحيي أربعينية الفقيد عبد الله الجنيدي

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> ينظم نادي شباب عبدان الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية نصاب أربعينية فقيد الحركة الرياضية والشبابية بمحافظة شبوة الفقيد عبدالله صالح الجنيدي (رحمه الله) عصر يوم الجمعة 24 ديسمبر 2021م على ملعب عبدان - الصلبة بمديرية نصاب بإقامة مباراة كروية إحياء لذكرى الفقيد الغالي ستجمع نجوماً لامعةً من فرق مديرية عتق الرياضي وفريق مديرية نصاب الرياضي .. وتأتي هذه الفعالية من باب الوفاء والعرفان للفقيد ، لما قدمه خلال حياته الرياضية في النادي والمنطقة ، ومع فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة.

* وقد وجهت قيادة نادي شباب عبدان الرياضي الدعوة لعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والمسؤولين وكافة الكوادر والجماهير الرياضية والشبابية وكل محبي الفقيد لحضور مباراة التأبين والمشاركة الفاعلة في إنجاحها تخليداً لأربعينية الفقيد نظراً لما قدمه خلال مشواره الرياضي والشبابي على مستوى المحافظة والمديرية وجهوده الكبيرة في خدمة الشباب والرياضيين.

* وأكد مصدر في قيادة نادي شباب عبدان في تصريح لـ "الأيام" بأن كافة الترتيبات والتحضيرات والتجهيزات قد أعدت لهذه الفعالية الكبرى وهناك تعاون ومشاركة من قبل الجميع لإنجاح هذه الفعالية التي تخص شخصية رياضية متميزة قدمت الكثير للنادي و المديرية والمحافظة والمتمثل في الفقيد الغالي عبدالله صالح الجنيدي أبو سامح رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى