الشعلة يخطف ثلاث نقاط ثمينة من المنصورة

> عدن «الأيام» شوقي عبد الكريم :

> خطف فريق نادي الشعلة لكرة القدم ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه فريق نادي شباب المنصورة عقب الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس الاثنين على ملعب الشهيد باحبيب في البريقة ضمن منافسات الأسبوع الاول من دور إياب دوري عدن الممتاز لكرة القدم ، والذي يقام تحت رعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

* بداية الشوط الأول من اللقاء شهدت سرعة في الأداء وحماساً من الجانبين مع أفضلية واضحة من جانب لاعبي فريق نادي الشعلة الأكثر تحركاً وانتشاراً في عمق المنطقة المحرمة للمنصورة الذي لعب على الكرات العرضية ولكن من تحرك مباغت لمهاجم نادي شباب المنصورة الخالي من المراقبة (محمد مهدي بوتشي) ، والمتواجد في داخل المنطقة المحرمة الشعلاوية الصفراء قام بتسديد كرة أرضية اخترقت (شباك سالم عوض) محرزاً هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 18 ، وبالضغط وتناقل الكرات والانسجام بين لاعبي وسط الشعلة (مناف والفضيل) يسيطر الاصفر الشعلاوي على مجريات الشوط الاول حيث من كرة عرضية أرسلها (البجلة) من يسار ملعب المنصورة ، تابعها الهداف الماكر (منيف جسار) بدون فلسفة ليحطها في شباك حارس المنصورة محرزاً بكل روعة هدف التعديل لفريقه في الدقيقة 24 .. ومن لعبة ثنائية أخرى من منيف جسار مع زميله (الخضر الدوح) يخترق الدوح دفاع نادي المنصورة ليسدد كرة أرضية أسكنها المرمى محرزاً الهدف الثاني لفريقه الشعلة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلة بهدفين مقابل هدف.

* أما شوط اللقاء الثاني فقد حاول لاعبو المنصورة خلاله تعديل النتيجة ، خاصة عند نزول الجناح الأسمر (عوضين) الذي تحرك عبر الأطراف معتمداً على سرعته والقيام بمحاولات اختراق مناطق الشعلة المحصنة بالمدافعين القويين (أيمن وصالح الطيب) اللذين قاما بتصفية المنطقة أولاً بأول ، حرصاً منهما على إبعاد الخطورة عن مرماهم بمساندة النجم مناف وتألق أحمد فضيل في منطقة العمليات .. وفي الجانب الآخر اعتمد لاعبو نادي المنصورة على العكسيات وسط محاولات كانت بعيدة عن الخطورة.

* أما فريق نادي الشعلة فقد ظل يكافح ويضغط على مناطق نادي شباب المنصورة وسط مواجهة (متعب نحيب) الذي كان وحيداً في إبعاد وإفشال عدد من هجمات لاعبي الشعلة بسبب سوء التفاهم والانسجام مع زملائه في خط الدفاع الذين أتعبوا متعب نجيب كثيراً ، فيما استغل الشعلاويون هذا الوضع بشن الهجمات والاختراقات المتكررة ليعزز (الثعلب الاصفر منيف جسار)النتيجة المحققة بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة الاولى من (الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، والمقدر من قبل الحكم بأربع دقائق ، لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

* أدار اللقاء الحكم الدولي علي الحسني الذي كان موفقاً كعادته مع مساعديه فراس أزهر وخالد فتحي ، فيما كان أمين بلال مراقباً إدارياً ، وأمين عاشور مراقباً للحكام.
* وبعد نهاية اللقاء تم تكريم الثعلب الشعلاوي (منيف جسار) بجائزة أفضل لاعب في المباراة تسلمها من نجم الزمن الجميل لاعب فريق نادي الشعلة والمنتخبات الكابتن (نجيب السليط).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى