فريق نادي نصر عدن يتألق ويقلب الطاولة على فريق نادي الجلاء

> عدن «الأيام» خالد مبروك :

> حقق فريق نادي النصر العدني فوزا صعباً في مستهل مباريات مرحلة إياب دوري عدن الممتاز لكرة القدم على فريق الجلاء بهدفين لهدف ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري عدن الممتاز.

* وقد شهدت مجريات الشوط الأول من المباراة لعباً حذراً من قبل الفريقين ، حيث كثرت الكرات المقطوعة إضافة إلى عدم تركيز مهاجمي الفريقين على المرمى ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .. ولكن في الحصة الثانية من المباراة اشتد حماس اللاعبين من الجانبين بشكل ملحوظ حيث شنوا هجمات متبادلة أدت إلى تسجيل الهدف الأول من قبل فريق نادي الجلاء في الدقيقة 35 عبر تسديدة قوية من قبل (قائد فريق الجلاء المخضرم أكرم الصلوي) الذي أودعها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس ، لكن فرحة الهدف لم تدم سوى دقائق قليلة ، حيث نجح في الدقيقة 39 لاعبو نادي النصر من الضغط على مرمى نادي الجلاء ، وفي أثناء ذلك إحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها اللاعب (المهاجم خالد النخعي) ليسكنها على يمين حارس المرمى محرزاً هدف التعادل .. وقبل نهاية هذه المباراة بدقائق قليلة عاد نجم فريق النصر (خالد النخعي) من جديد ، ليسجل هدفاً ثانياً جميلاً لينتهي اللقاء بعده بفوز مستحق للنصر العدني بهدفين مقابل هدف.

* أدار اللقاء الافتتاحي لدور إياب دوري عدن الممتاز لكرة القدم طاقم تحكيمي مكون من الحكام : مازن عبد الصمد وخالد الوحيشي ومحمد طارق، فيما راقبه الحكم خالد أبوبكر .. أما مراقب الحكام فقد كان الحكم سليم محمود.
* أما جائزة أفضل لاعب في المباراة فقد استحقها (مهاجم النصر المتألق خالد النخعي) والتي تسلمها من الكابتن المعروف (فتحي جابر لاعب التلال السابق).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى