الوكيل عبدون يفتتح ستة مشاريع تربوية جديدة بمديرية الشحر

> المكلا «الأيام» خاص:

> افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت جمال سالم عبدون ستة مشاريع تربوية وتعليمية بمديرية الشحر تشمل إعادة تأهيل المباني المدرسية مع ملحقاتها وإضافة صفوف دراسية وتوفير معامل حاسوب حديثة وقاعة مختبر علمي.
واستهل الوكيل عبدون الافتتاحات بثانوية باحسن للبنات مشروع إعادة تأهيل المبنى ومعمل الحاسوب الحديث مع إضافة مكاتب للمعلمين وقاعة للاجتماعات ومكتبة.

بعدها افتتح مشروع إضافة ثلاثة صفوف دراسية مع ملحقاتها بمدرسة الجلاء للتعليم الأساسي وإعادة تأهيل روضة الرابع عشر من أكتوبر التي تستوعب أكبر عدد من الأطفال كأقدم روضة على مستوى المحافظة.
وشهدت الروضة تدخلات نوعية من حيث التجهيزات بالألعاب التخصصية وقاعة للمسرح التراثي وغيرها من الاحتياجات.

كما افتتح أيضًا مشروع إعادة تأهيل مدرستي الملاحي مع مختبر علمي بمدرسة الفقيد محمد عبدالقادر بافقيه الأساسية، ومعمل الحاسوب الحديث بثانوية بامطرف للبنين.
وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة في توفير كل مقومات العملية التربوية والتعليمية بمختلف مراحلها، موجهًا الإدارات المدرسية بضرورة إيلاء الاهتمام بالجوانب الفنية وتفعيل دور رؤساء الشعب في متابعة أداء المعلمين داخل حجرات الدرس.
راجيًا أن يكون الفصل الدراسي الثاني أكثر جدية في استغلال كل حصة درسية خلال سير الدراسة نظرًا لفترة أيامه القصيرة والاستفادة من هذه التدخلات التي تسهم في تحسين جودة التعليم ومخرجاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى