​وحدة عدن يهزم شمسان بصعوبة مواصلاً صدارته

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

>
واصل فريق نادي وحدة عدن انتصاراته في دوري عدن الممتاز لكرة القدم ، حيث افتتح دور مرحلة الإياب بفوز صعب على مستضيفه فريق نادي شمسان بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا عصر أمس الإثنين ، والذي يقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، ورعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس.

 * ورغم تقدم وحدة عدن في الشوط الاول بهدف لاعبه (سعدون المحوري) ، إلا أن فريق شمسان كان جيداً حيث استطاع مجاراة فريق الوحدة في ألعابه ووصل إلى مرماه ، لكن الأفضلية كانت للوحدة في النتيجة فقد استطاع أن ينهي الشوط الاول لمصلحته بهدف.
 * الشوط الثاني كان أكثر من رائع في جانب أداء الفريقين والضغط على المرميين وتبادل الهجمات ونجح شمسان في تهديد مرمى الوحدة حتى أدرك التعادل عبر لاعبه الرائع (هلال علي محسن) الذي انضم إلى صفوف الفريق مؤخراً ، لكن لاعب وحدةعدن (أحمد سعيد) استطاع بعد بضعة دقائق أن يوقف استمرارية فرحة شمسان التي لم تدم طويلاً حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه ، ورغم محاولات شمسان لإدراك التعادل ، إلا أن الوقت لم يسعفهم ، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف والتي أدارها بمستوى جيد الحكم المعروف أحمد الوحيشي.

 * بعد انتهاء المباراة تم تكريم لاعب فريق الوحدة (أحمد سعيد) بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، والتي استحقها بجدارة .. وقد شهد المباراة الإخوة : عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، علي الناخبي رئيس إدارة شئون الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ، وعدد من نجوم الكرة السابقين ، وجماهير غفيرة من عشاق الكرة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى