​الشعلاوي ماجد حسن يُتوج ببطولة كرة الطاولة لعمومي رجال أندية عدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
اختتمت صباح أمس الاثنين منافسات بطولة كرة الطاولة الفردية المفتوحة لعمومي رجال أندية عدن التي احتضنتها صالة الفقيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بعدن ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي في نسخته الثانية والذي تدعمه وترعاه دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال.

 * هذا وقد انطلقت منافسات البطولة صباح أمس الإثنين بمشاركة 28 لاعبا من أندية التلال والشعلة وشمسان والجلاء والنصر والجزيرة والميناء بواقع 4 لاعبين من كل ناد مشارك حيث جرت 25 مباراة شهدت نوعاً من التنافس والحماس بين لاعبي الأندية المشاركين ، وقد استحق (ماجد حسن ومحمد سامي السيد حسن من نادي (الشعلة) وأيمن عبد الواحد (التلال) من التأهل إلى الدور النهائي الذي شهد منافسات قوية من جانب الثلاثي الذين تأهلوا صباح أمس بكل جدارة واستحقاق منافسات قوية ومثيرة شهدها الدور النهائي استطاع اللاعب ماجد حسن الوهيبي لاعب نادي الشعلة السيطرة على زمام الأمور وكسب اللقاءات بكل جدارة واستحقاق وسط أجواء جماهيرية رائعة.

 * وفي ختام البطولة قام الإخوة الضيوف بتكريم لاعب نادي الشعلة (ماجد حسن الوهيبي) صاحب المركز الأول بالميدالية الذهبية ومبلغ مالي .. كما تم تكريم لاعب نادي الشعلة (محمد سامي السيد) صاحب المركز الثاني بالميدالية الفضية ومبلغ مالي ، فيما تم تكريم لاعب نادي التلال (أيمن عبدالواحد) صاحب المركز الثالث بالميدالية البرونزية ومبلغ مالي .. كما كان هناك تكريم للجنتين الإشرافية والتحكيمية لمساهمتهما الجيدة في إنجاح هذه البطولة الرائعة.

 * حضر ختام البطولة الإخوة : عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحمد أحمد السقاف رئيس فرع اتحاد كرة الطاولة بعدن والدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان ورئيس نادي وحدة عدن ولؤي فيصل صبري رئيسة اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي وقيصر علمي عضو اللجنة الفنية بمكتب الشباب والرياضة بعدن وكريم منير الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المعلا وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ومحبي وعشاق اللعبة بعدن.

 * هذا وتجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة المفتوحة لعمومي الرجال في لعبة كرة الطاولة هي ختام البطولات التي نظمت ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية إلى جانب 11 لعبة اشتركت في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية لكرة السلة والطائرة والطاولة وألعاب القوى ممثلاً بـ (مركز العولقي للبراعم) والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج وتنس الميدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى