حملة مشتركة بمسيمير لحج لضبط أسعار المواد الغذائية

> المسيمير «الأيام» خاص:

> نفذ مدير مكتب التجارة والصناعة مديرية المسيمير بلحج فتحي منصور عباس، اليوم الثلاثاء، نزولًا ميدانيًا، ضمن حملة ضبط أسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية في أسواق المديرية، بحسب أسعار الصرف التي تشهد تحسن العملة المحلية مقابل العملات الصعبة.

وفي الحملة التي شارك فيها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي عبدالفتاح جمال الحوشبي، ونائب مدير الأمن النقيب خليل جهضر وممثلة السلطة المحلية أحمد بن الحيمدي والقائد في المقاومة الجنوبية شريف شكري، تم ضبط المحلات التجارية المخالفة للبيع جملة ـ تجزئة، وإلزامهم بالتسعيرة الصادرة من قبل مكتب التجارة والصناعة بالمديرية حسب أسعار الصرف اليوم الثلاثاء للعملات الأجنبية أمام العملة المحلية التي شهدت تحسنًا في أسعار الصرف وانخفاضها خلال الأيام الماضية.

ودعا مدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية فتحي منصور عباس المواطنين الإبلاغ عن أي محل يخالف التسعيرة الجديدة التي تشمل كافة المحلات التجارية الجملة والتجزئة، منوهًا بأن التسعيرة قابلة للزيادة والنقصان بحسب أسعار الصرف للعملة الأجنبية أمام الريال اليمني بشكل يومي.
هذا ولاقت الحملة التي أقدم عليها مكتب التجارة والصناعة بالمديرية بمعية قيادة المجلس الانتقالي والأمن والسلطة المحلية ارتياحًا واسعًا بين أوساط المواطنين.
فيما عبر مواطنون في المديرية عن تقديرهم وشكرهم للجهود المبذولة التي قامت بها الأجهزة الأمنية وقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وغرفة التجارة والصناعية بمديرية المسيمير محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى