ديفيد ألابا يزيد متاعب ريال مدريد .. 11 غائبًا عن مباراة بيلباو

> مدريد «الأيام» متابعات :

> كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد عن قائمة الملكي لمواجهة أتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء والتي شهدت غيابات بالجملة يتصدرها النمساوي دافيد ألابا بالإضافة إلى جاريث بيل وداني كارفخال ولوكا مودريتش ورودريجو جوس وماركو أسينسيو وأندريه لونين ومارسيلو وإيسكو وكاسيميرو .. ويأتي ذلك قبل مباراة الفريق اليوم الأربعاء أمام أتليتك بلباو على ملعب "سان ماميس" لحساب منافسات الدوري الإسباني.

* وكشفت صحيفة "أس" الاسبانية أن (ديفيد ألابا) النمساوي لم يتدرب مع الفريق صباح أمس كإجراء احترازي ، وذلك قبل مواجهة أتلتيك بلباو في"سان ماميس" ، ومع
غياب اللاعب عن قائمة الفريق أمام بلباو اليوم تتزايد الشكوك حول تأكد إصابته بفيروس كورونا .. بالإضافة إلى حالات الإصابة بفيروس كوورنا في الفريق اللاعب البرازيلي كاسيميرو يغيب بسبب تراكم البطاقات بعد تلقيه البطاقة الخامسة في المباراة الماضية.

* وعقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة أتلتيك بيلباو والمقدمة من الجولة 21 من منافسات الدوري الإسباني وقال أنشيلوتي في بداية حديثه عن مباراة أتلتيك بيلباو : "ستكون مباراة صعبة للغاية ، أنا حقًا أحب الأجواء في سان ماميس .. وهذه فرصة لنا لإظهار جودة الفريق ، سنستعد بأفضل شكل ممكن، وكالعادة سنحاول الفوز".

* وتطرق أنشيلوتي إلى التعادل مع قادش سلباً في مباراة الجولة 18 من الدوري الإسباني، والتي أفقدت النادي الملكي نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة حيث قال الإيطالي: "بالنسبة للتعادل ضد قادش .. أعتقد أنها مسألة فعالية هجومية ، عندما تملك الكرة ، فإنك تضمن عدم استقبال أي أهداف ، ثم يكون لديك فرص أكبر للفوز ، لكن الفوز بالمباريات لا يأتي بمجرد السيطرة على الكرة .. ولذلك نحتاج المزيد من الفعالية والجودة وقدرة أكبر على إيجاد الحلول في الهجوم عندما تكون المساحات ضيقة، لكنني لست قلقًا، لقد سددنا كثيرًا على المرمى، والتعادل وارد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى