إقامة حفل تكريمي كبير لمنتخب الناشئين في القاهرة الأحد القادم

> القاهرة «الأيام» خاص :

> يستعد الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حالياً لإقامة حفل تكريمي كبير لمنتخب الناشئين في العاصمة المصرية القاهرة يوم الاحد القادم الموافق 26 ديسمبر 2021م بمناسبة تتويجه ببطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم التي جرت مؤخراً في الدمام بالمملكة العربية السعودية.
* وشكل الاتحاد اليمني العام لكرة القدم لهذا المهرجان المزمع إقامته لجنة تنظيمية عليا برئاسة النائب الاول لرئيس الاتحاد المهندس حسن باشنفر وتضم العديد من اللجان

وتجري الآن تحضيرات واتصالات واسعة لتحديد مكان واسع يتسع لأبناء الجالية اليمنية بالقاهرة لحضور هذا الحفل والذي من المتوقع أن يكون في صالة رياضية مغطاة في مدينة نصر في حالة نيل الموافقة المصرية .. ويسعى اتحاد الكرة إلى فتح المجال أمام الجماهير من أبناء الجالية اليمنية بالقاهرة للحضور والمشاركة الفاعلة.
* الجدير بالذكر أن هناك تفاعل كبير من قبل الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية بهذا الخصوص برئاسة صالح العيسائي رئيس الجالية.
* هذا ووجه الاتحاد اليمني العام لكرة القدم دعوة حضور ومشاركة دعا فيها جميع الشركات والهيئات والمؤسسات التي أعلنت عن تكريم المنتخب الوطني للناشئين الحائز على بطولة غرب آسيا لحضور حفل التكريم الذي سيقام في العاصمة المصرية القاهرة ، أو من ينوب عنهم لتكريم المنتخب مباشرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى