تعادل إيجابي في مباراة انطلاق بطولة الفقيد أوسام السيد بابين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> انطلقت عصر أمس الاربعاء منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية ونجم المنتخب الوطني وفريق حسان أوسام السيد لكرة القدم للمنتخبات في نسختها الثالثة ، والتي تقام بدعم من قبل الشاب (مروان باقس) وفاء وعرفانا لدور الفقيد ولما قدمه في الملاعب الرياضية كنجم كان يشار إليه بالبنان بمشاركة ستة منتخبات شعبية من محافظات عدن وأبين وردفان الضالع قسمت إلى مجموعتين تتنافس بنظام الكل مع الكل على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

* وقد جمع اللقاء الافتتاحي فريق منتخب أصدقاء أوسام السيد بمنتخب زنجبار على ملعب البلدية والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في مواجهة جاءت مثيرة بين المنتخبين اللذين قدما مباراة كروية جميلة موازية للحدث الذي أقيمت من أجله ، حيث تبادلا الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية وقد تمكن بالفعل لاعب منتخب زنجبار (صالح أحمد) من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 20 لتنتهي به أحداث الحصة الأولى من اللقاء.

* وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة بين الفريقين بعد أن سعى منتخب أصدقاء أوسام السيد لمعادلة النتيجة والعودة إلى مجريات اللقاء ليتمكن اللاعب (سالم الموزعي) من تسجيل التعادل لمنتخب أصدقاء أوسام السيد في الدقيقة 18 ليظل اللعب سجالا ولينتهي بالتعادل الايجابي 1 - 1 ، ليخطف كل فريق نقطة في مشوار البطولة.

* أدار اللقاء محمد الطازمي ونبيل العسر وحسن الشاطر ورابعاً علي عبود .. وقد تم بث المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي أديب الزهري .. ونال اللاعب (صالح أحمد) من فريق منتخب زنجبار جائزة صاحب أول هدف مقدارها (25000) ريال مقدمة من (محلات الشامل للصرافة) .. فيما نال جائزة أفضل لاعب (أحمد الصانع) من منتخب أصدقاء أوسام السيد مقدارها (25000) ريال مقدمة أيضاً من محلات الشامل للصرافة بمدينة زنجبار.

* حضر اللقاء الافتتاحي مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد الشيخ فهمي بابرادع ومدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف وعضو اتحاد الكرة الكابتن ريجي دباء ، ونجم الزمن الجميل وفريق وحدة عدن (الكابتن هاني عبد الكريم) وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى