فريق تربية عتق يتفوق على الصناعة والتجارة ويتأهل للنهائي

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة وتنظيم فرع اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة وبرعاية مطاعم شواطئ شبوة السياحية ) اختتم عصر يوم أمس الأربعاء (دوري المؤسسات والدوائر الحكومية في نسخته الثالثة لعام 2021م لكرة القدم) حيث تقابل في مسك ختام المربع الذهبي فريق الصناعة والتجارة في المحافظة مع نظيره فريق تربية عتق في أول مشاركة لهما في البطولة وسط متابعة وشغف الجماهير الرياضية والشبابية ، وقد استطاع فريق التربية المرصع بالنجوم المعروفين بقيادة الكابتن منصر باحاج تسجيل ثلاثة أهداف رائعة عبر الدوليين (منصر باحاج وصبري عبيد وياسر القفان) لينتهي الشوط الأول بتقدم التربية بثلاثية نظيفة.

* وفي الشوط الثاني استطاعت الكتيبة الحمراء تقليص الفارق من خلال تسجيل هدفين ، بواسطة هداف البطولة (ياسر عطيف وزميله عبد ربه المسيبلي) ، إلا أن المتحرك الخطير والمشاغب صاحب الخبرة (صبري عبيد) لم يهدأ لهما بال فقد استطاعا إحراز هدفين لتنتهي القمة النارية بفوز فريق التربية عتق بنتيجة (5 - 2) ليتأهل للنهائي لمواجهة فريق الشباب والرياضة الأسبوع القادم على كأس البطولة .. وقد تصدر قائمة هدافي البطولة نجم فريق الصناعة والتجارة في المحافظة بدون منافس (الكابتن ياسر عطيف) برصيد (12) هدفاً .. أدار هذه المواجهة الساخنة تحكيمياً عبد ربه رويس محسن وراقبها إداريا وفنيا الأمين العام لفرع اتحاد الرياضة للجميع في المحافظة الأستاذ ناصر عبد الله بوعصيدة.

* حضر المباراة العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية ولاعبو الفرق المشاركة ونجوم الزمن الرياضي الجميل .. ويذكر أن جميع مباريات البطولة ، والتي شاركت فيها (10) فرق أقيمت منافساتها على ملعب أكاديمية ذيبان أسباير على العشب الصناعي بمدينة عتق للمرة الثالثة في تاريخ المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى