برشلونه يتراجع عن خيار كافاني وآرسنال يريد كوتينيو

> لندن «الأيام» وكالات :

> بعد أن خسر برشلونة خدمات نجمه التاريخي ليونيل ميسي بعد فشل تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي، اضطر للتخلي عن عدد من اللاعبين الشباب سواء على سبيل الإعارة أو البيع لتحسين ميزانيته .. وأقدم برشلونة على التعاقد مع ثلاثة لاعبين مجانًا "ممفيس ديباي وسيرخيو أجويرو وإريك جارسيا".

* وأقدمت إدارة لابورتا على خطوة جديدة بالتعاقد مع لوك دي يونج معارًا من إشبيلية، مع إعارة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد لمدة عامين .. والآن يوجد متسع اقتصادي بعض الشيء لدى إدارة برشلونة لإبرام صفقات في الميركاتو الشتوي، وبالفعل بدأت الصحف في الحديث عن المستقبل وما هي نوايا البرسا في الفترة المقبلة .. شبكة "espn" الرياضية أكدت أن برشلونة سيرحب بأي عروض تصل من أجل الأمريكي (سيرجينيو ديست) ظهير الفريق في يناير المقبل .. علماً أن الأمريكي الدولي يعد واحدًا من بين اللاعبين الذين يريد برشلونة التخلص منهم ، من أجل الحصول على المال اللازم لتدعيم خط الهجوم .. ويعد بايرن ميونيخ الألماني ، أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الأمريكي ديست، والذي يمتد عقده مع برشلونة حتى صيف 2025.

* الصحفي الإسباني جيرارد روميرو المختص في سوق الانتقالات أكد أن نادي برشلونة قلل من رغبته في التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد ، فقد تراجع برشلونة عن ضم كافاني في يناير المقبل، وبدلًا من ذلك قرر الانتظار حتى الصيف المقبل من أجل التعاقد مع إرلينج هالاند أو دوشان فلاهوفيتش.
* أما صحيفة "سبورت" الإسبانية فقد أكدت أن آرسنال الإنجليزي يعمل على صفقة يحاول من خلالها التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو .. مشيرة إلى أن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن برشلونة يريد التخلص من كوتينيو ، وآرسنال يعمل جاهدًا من أجل الحصول على خدمات البرازيلي الدولي في يناير المقبل.

باريس سان جيرمان يحاول إغراء جافي
* صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية أكدت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول التعاقد مع الموهبة (جافي) نجم خط وسط برشلونة في الصيف المقبل حيث كشفت
الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان يريد إغراء جافي عبر تقديم راتب سنوي يصل إلى ستة ملايين يورو في محاولة لإقناعه بالخروج من "كامب نو".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى