استقلال العين البطل وشباب حورة الوصيف في منافسات أبطال كأس ملتقى الساحل

> عين بامعبد «الأيام» خاص :

> برعاية العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت ووسط حضور جماهيري غفير امتلات به جنبات ملعب عين بامعبد الشهير ، وتحت أنظار قيادة ملتقى الساحل الرياضي ، والمدير العام لمديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء ونائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في مديرية رضوم الاستاذ سعيد جعفوس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في مقدمتهم الدكتور محمد سعيد كندوح والشيخ عبد الله علي عفيف أختتمت عصر يوم أمس السبت منافسات النسخة الأولى من بطولة أبطال الكأس لفرق ملتقى الساحل الرياضي بمدينة عين بامعبد بمديرية رضوم محافظة شبوة حيث جمع النهائي فريقي استقلال العين وشباب حورة العليا ، وتمكن فريق الاستقلال من الظفر بلقب البطولة بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف في كل شبكة.

* وبعد إطلاق صافرة الحكم المميز محمد علي (ماما)، وبصوت المعلق الرائع أمين الوصابي (شوالي شبوة)، ومؤازرة رابطة مشجعي الفريقين تمكن لاعب استقلال العين (محمد خميس) الذي تابع كرة أساء التعامل معها حارس مرمى شباب حورة محمد عبد الله عفيف ، فأسكنها محمد خميس بهدوء يُحسد عليه في المرمى الشبابي معلناً أول أهداف فريقه ، وكاد استقلال العين أن يضيف الهدف الثاني عندما تحصل على ضربة جزاء أهدرها برعونة النجم فضل سبيت ، ليسدل الستار على أحداث الشوط الأول بتقدم استقلالي في النتيجة وأفضلية نسبية في الأداء.

* وفي الشوط الثاني استشعر أبناء الأستاذ منصر عفيف (أبو حازم) الخطر ، فسدد القائد (عبدوه دومان) صاروخية بعيدة المدى ، استقرت في شباك الاستقلال معلنة هدف التعادل الشبابي في أولى دقائق الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليخضع الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لاستقلال العين الذي توج بطلاً وحل شباب حورة العليا وصيفاً .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : محمد علي ماما (ساحة) و ساعده على الخطوط فهد كزيم ومحمد سيف، وأبوبكر الصيني رابعاً .. الأفضليات الفردية في البطولة حاز عليها كل من : محمد عفيف النيجيري (لاعب شباب حورة) كأفضل لاعب ، وأحمد الشبار من (استقلال العين) كأفضل حارس ، ومحمد خميس من (استقلال العين) كهداف للبطولة.

* هذا وقد قامت إدارة ملتقى الساحل الرياضي بتكريم الحضور بشهادات تقديرية ، كما تم منح داعمي البطولة درعين تذكاريين .. وهما : الراعي الرسمي للبطولة (العميد أحمد مهدي بن عفيف) ، وراعي جائزة أفضل لاعب في كل مباراة (صاحب محلات المايسترو للأدوات والمستلزمات الرياضية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى