قريبًا افتتاح ملاعب وصالة العمّاري الرياضية المعشّبة بمدينة التاريخ والرياضة

> الشحر «الأيام» خاص :

> تشهد مدينة التاريخ والعلم والرياضة مدينة الشحر قريبًا افتتاح أول ملاعب معشّبة لعشاق كرة القدم لمزاولة هوايتهم المفضلة على العشب الأخضر خلال الأوقات الرسمية وأوقات فراغهم "ملاعب وصالة العمّاري الرياضية المعشّبة".

* وتحتوي منشأة ملاعب وصالة العمّاري الرياضية التي تقع في حي المنصورة وسط مدينة الشحر على ملعبين أحدهما بمواصفات دولية لملاعب الكرة الخماسية مع مدرجات للجمهور الرياضي، وأوشكت الأعمال الإنشائية للملاعب على الإنتهاء بعد فرش العشب الأخضر، وتشتمل المنشأة أيضًا على بوفيه ومستلزمات ممارسة كرة القدم لممارسي الكرة وللهواة في مختلف الأوقات، ومولد كهربائي لضمان استمرارية ممارسة المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

* ومن المتوقع تدشين افتتاح هذه الملاعب بمواصفات عالية للعشب الصناعي والإنارة خلال الأيام القادمة .. علماً أن المنشأة تحتوي أيضًا على صالة لألعاب القوى وبناء الأجسام .. وتتميّز الملاعب بقدرتها على استيعاب المباريات الرسمية للبطولات الخماسية بحضور الجمهور الرياضي، واحتضان الدوريات والمنافسات الكروية، وتمارين وتدريبات الأندية والفرق الشعبية.

* ومن شأن هذه الملاعب أن تُسهم في تحريك النشاط الرياضي للرياضيين وهواة لعب كرة القدم في أوقات فراغهم والانتهاء من أعمالهم من مدينة الشحر والمديريات الشرقية ومديرية غيل باوزير ومدينة شحير، ومختلف مديريات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى