الروضة يحرج شمسان بين جماهيره ويهزمه بهدفين دون رد

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> حقق فريق الروضة الرياضي فوزا مهما على فريق شمسان الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا في إياب دوري عدن الممتاز لكرة القدم والذي يقام برعاية محافظ عدن أحمد لملس بحضور الاخ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والأخ علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بعدن وعدد من الشخصيات وجماهير غفيرة من عشاق كرة القدم .. واستحق فريق الروضة التقدم في الشوط الاول بعد أن أدى شوطا رائعا استطاع أن يفرض فيه شخصيته وأسلوب لعبه وترجم أفضليته بهدفي عبدالله حيدان في منتصف الشوط الاول ، وعصام وديع قبل دقائق من نهاية نفس الشوط.

* وبرغم محاولات الشمسانيين الخروج بنتيجة إيجابية إلا أن الفريق الذي خاض المباراة في ملعبه وبين جماهيره عجز حتى عن الوصول إلى المرمى بينما ظل حارس مرمى الروضة مرتاحاً لينتهي الشوط الاول بتقدم مستحق للروضة بهدفين دون مقابل .. وفي الشوط الثاني تكافأ أداء الفريقين في نسبة الاستحواذ على الكرة دون السيطرة من أحد على مجريات اللعب إلا أن هجمات الروضة كانت الأخطر لكن دون الاستفادة منها ، واستمر الشوط الثاني سجالا حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الروضة الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة ، فيما ظل شمسان برصيده السابق سبع نقاط.

* أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : محمود ياسين محمود وسيف الدميني وعدنان محمد عبدالله ومنذر مشهور .. وراقب المباراة خالد محمد عبد الله .. وراقب الحكام أمين عاشور .. وبعد المباراة تم تكريم لاعب الروضة (عصام وديع) بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الاخ واثق السقاف عضو مجلس إدارة نادي الروضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى