الميناء يفرض التعادل على الجلاء في الدقائق الأخيرة من دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حسم التعادل الإيجابي لقاء فريقي الميناء والجلاء بنتيجة هدفين لكل منهما عصر أمس السبت على ملعب الحبيشي بكريتر في إطار مباريات الجولة الثانية من دور إياب دوري عدن الممتاز للأندية، والذي يقام برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وبهذا التعادل الإيجابي استطاع فريق الميناء خطف أول نقطة له في البطولة في حين رفع فريق الجلاء رصيده إلى النقطة السابعة .. وكانت المباراة قد انطلقت في شوطها الأول بمحاولات جادة من جانب الفريقين حيث بدأ فريق الجلاء بتهديد مرمى الميناء في أولى الدقائق ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع فريق الجلاء من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب (خالد محمد عبدالله) من تسديدة رائعة عانقت الشباك ، فيما حاول مسرعاً فريق الميناء بشن هجماته السريعة على مرمى الجلاء ومن تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء تمكن لاعب فريق الميناء (معاوية حسن) في الدقيقة 23 من تسجيل هدف التعادل، وفي باقي الدقائق شهدت المباراة كراً وفراً من جانب الطرفين لكنهما لم ينجحا في هز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

* وفي الشوط الثاني حاول الفريقان شن هجماتهما السريعة والخطيرة على المرميين لكنهما وقعا معاً في (سلبية إهدار الأهداف) في أكثر من مناسبة ولكن في الدقيقة 78 ومن هجمة مرتدة سريعة قادها لاعب الجلاء (إبراهيم هوندا) مرر الكرة بإتقان إلى زميله (خالد محمد مرقب) الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه ، بعدها حاول فريق الميناء العودة إلى أجواء المباراة بشن هجمات سريعة وخطيرة على مرمى فريق الجلاء فتمكن في الدقائق الأخيرة من المباراة لاعبه (سعيد عوض) من تسجيل هدف التعادل لفريقه ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل منهما.

* أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر ومصعب الميسري وعبد الرحمن محمود .. فيما كان هاملي كليب حكما رابعا ، وأمين بلال مراقباً ، وسيف محمد غالب مقيما لأداء الحكام .. وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق نادي الجلاء المهاجم (خالد محمد عبدالله مرقب) أفضل لاعب في هذه المباراة ليتسلم جائزته المستحقة من الدكتور أحمد النعمي .. هذا وستستكمل عصر اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور الإياب ، بإقامة لقاءين يجمع اللقاء الأول ( النصر والشعلة) على أرضية ملعب النصر ، فيما تختتم لقاءات الأسبوع الثاني بلقاء يجمع فريقي (التلال والجزيرة) على ملعب الحبيشي بكريتر عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى