الأخضر العدني يتجرع تعادلاً بطعم الهزيمة في عقر داره من جاره المنصورة

> عدن «الأيام» خالد مبروك غالب :

> ساد التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت فريقي وحدة عدن والمنصورة (2 - 2) عصر أمس السبت ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لأندية عدن الذي يقام برعاية أحمد حامد لملس محافظ عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وقد تسنى للمهاجم الشاب (بوتشي) وضع فريقه المنصورة في المقدمة بهدف جاء له كهدية من حارس الوحدة الذي لم يستطع أن يشتت كرة الهدف في الدقيقة 26 من عمر المباراة ، ولكن فرحة فريق المنصورة لم تدم طويلاً فقد أدرك المهاجم (عقيل العطاس) التعادل في الدقيقة 30 ، وأضاف زميله لاعب الوسط (أحمد سعيد) هدفاً رائعاً آخر في الدقيقة 36 .. ولكن في الدقيقة الـ 43 جاء الفرج للمنصورة ، عندما احتسب الحكم خلف اللبني ضربة جزاء تصدى لها لاعب المنصورة (سعيد أمدوبا) مسجلاً هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

* ومع بداية وقائع الشوط الثاني والذي يعتبر شوط المدربين كما يعرف الفاهمون بعلوم الكرة قام كل من مدرب الوحدة والمنصورة بتعزيز منطقتي الوسط والهجوم لكي يخرجا بنتيجة أفضل ، ومع تسارع الوقت اكتفى الفريقان بنقطة وحيدة بعد التعادل الذي أحرزاه والذي اعتبر كهزيمة للأخضر العدني ، خصوصاً في ملعبه حيث رفع بها رصيده إلى 29 نقطة، ولازال في صدارة قائمة ترتيب فرق الاندية بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه (الشعلة) الذي سيلعب غداً أمام مضيفه النصر العدني .. فيما رفع رصيده فريق المنصورة إلى 16 نقطة محتلاً المركز السادس.

* وبعد انتهاء الوقت الإضافي المحتسب كبدل ضائع والمقدر من قبل الحكم بـ 5 دقائق أعلن الحكم خلف اللبني بصافرته انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، وبعد ذلك اختارت اللجنة الفنية اللاعب (صالح مرقب) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة قام باستلامها من يد نجم الكرة الذهبي وجدان شاذلي .. أدار اللقاء الحكم خلف اللبني وأحمد عون وأحمد فتحي .. وعمار عبد الصمد رابعا .. وراقبها جمال نديم .. فيما كان الدكتور وسيم مراقباً عاماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى