​نقابة الصيادلة تستأنف نشاطها في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
أعلنت نقابة الصيادلة في محافظة الضالع، اليوم الأحد، عن رفع الإضراب واستئناف عمل الصيدليات، وذلك مراعاةً لأوضاع الناس في المحافظة.

وبحسب البيان، أقرت النقابة فتح الصيدليات وبدء العمل من جديد لمساعدة الناس، وأنها مع المجتمع والناس، وأشار البيان إلى أن النقابة إلى جانب الأمان والاستقرار وضبط الأسعار وخفض القيمة.

وقال البيان إن النقابة تؤيد قوات الحزام الأمني قلباً وقالباً لملاحقة الشركات وإلزامها ضغطاً وإرغاماً لضبط الأسعار وفقاً لصرف العملات التي انخفضت هذه الفترة، وأنها مع الناس ومع قوات الحزام ومساندتهم لإقامة العدالة وضبط التلاعب بالأسعار.

ووفقاً لملاحظة البيان، فإن الشركات ستظل مغلقة كما هي والصيدليات ستفتح أبوابها وتبدأ بالعمل وبيع الأدوية، والشركات التي ستضبط أسعارها سوف تفتح وتبدأ عملها، والشركات التي لم تقم بعمل تسعير لأدويتها سوف تظل مغلقة إلى أن تحدد أسعار مبيعاتها، كما أنّ الحزام الأمني سيستمر بالعمل والضغط على الشركات للتسعير والافتتاح في أسرع وقت ممكن، وأنهم بدورهم يشددون على عمل قوات الحزام الأمني في الرقابة وضبط الاضطرابات.

ودعت  نقابة الصيادلة في الضالع الانتقالي والسلطة المحلية والحزام الأمني إلى الجلوس مع النقابة والاستماع إلى توضيحاتهم وآرائهم لوضع الحلول حتى تتمكن من الضغط على الشركات من أجل تخفيض الأسعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى