​لحج.. ورشة توعوية حول مخاطر المخدرات وأثرها في المجتمع

> الحوطة «الأيام» خاص

>
نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج، اليوم الأحد، ورشة توعوية حول (المخدرات وأثرها في المجتمع)، بمشاركة عدد من الناشطين ومدراء إدارات الشباب بمديريات المحافظة.

وفي افتتاح الورشة أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بلحج محمد أحمد العماد أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والورش التوعوية عن المخدرات وأثرها على المجتمع.


وأكد العماد حرص واهتمام انتقالي لحج بدعم وتشجيع إقامة مثل هذه الفعاليات، مشيرًا إلى أن الانتشار المخيف للمخدرات في الجنوب يأتي ضمن سياسة ممنهجة للقوى المعادية للجنوب في محاولة منها لإفساد المجتمع واستهداف شريحة الشباب وهي الشريحة الأهم في المجتمع.
واستعرضت سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات خلال محاضرتها التي قدمتها في الورشة التوعوية المخاطر المترتبة على تعاطي المخدرات وسبل الوقاية من هذه الآفة التي فتكت بالمجتمع في ظل صمت مخيف من قبل الجميع.

وأكدت سعاد علوي أهمية توعية المجتمع بمخاطر المخدرات وتأثيرها والعمل على نشر التوعية حتى تصل إلى كل منطقة ومنزل في ربوع الجنوب، مشيرة بأن انتشار المخدرات لم يعد محصورًا اليوم لعواصم المحافظات بل تعداها ليصل إلى القرى والمناطق النائية وفي الأرياف وهو الأمر الذي يستوجب على الجميع شحذ الهمم وإدراك الخطر الحقيقي الذي يتربص بالمجتمع كله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى