​الجمعيات السكنية ترفض قرار مكتب الشؤون الاجتماعية عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​نشرت اللجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، تعميمًا تؤكد تمسكها بالمهمة الموكلة إليها والثقة الممنوحة لها من رؤساء الجمعيات التعاونية السكنية، وتعلن رفضها لقرار القائم بأعمال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن من تعيين لجنة، كونه يتعارض ويخالف قانون الجمعيات والنظام الأساسي للجمعيات.

نص التعميم: "أن اللجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية المنتخبة من قبل رؤساء الجمعيات تؤكد على تمسكها بالمهمة الموكلة إليها والثقة الممنوحة لها من رؤساء الجمعيات التعاونية السكنية في الاجتماع الاستثنائي المنعقد بتاريخ 2021/9/5 في مبنى الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وتنفيذ ما جاء في محضر الاجتماع .. وتهيب برؤساء وأعضاء الجمعيات التعاونية السكنية التكاتف والعمل في الحفاظ على ما تم إنجازه في الفترات السابقة ونبذ أي أعمال تمس أراضيهم وممتلكاتهم التي هي مستقبل أسرهم في تحقيق الاستقرار السكني.

كما أننا نعبر عن رفضنا لما قام به القائم بأعمال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية / عدن من تعيين لجنة حيث أن ذلك يتعارض ومخالف لقانون الجمعيات والنظام الأساسي للجمعيات، وهو بهذا الإجراء يريد تكرار الخطأ السابق الذي عرقل كل إجراءات ونشاط الجمعيات التعاونية السكنية وعرَّض أراضيها للعبث من قبل الفاسدين والسماسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى