​ردفان وزنجبار يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة الققيد أوسام السيد

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
تأهل منتخبا شعب الديوان من ردفان وزنجبار إلى نصف نهائي بطولة فقيد الحركة الرياضية أوسام السيد نجم المنتخب الوطني وفريق حسان لكرة القدم للمنتخبات الشعبية في نسختها الثالثة التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية محافظ أبين أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من قبل الداعم الشاب مروان باقس بمشاركة 6 منتخبات شعبية من محافظات أبين وعدن ولحج وزعت إلى مجموعتين تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني الى المربع الذهبي وقد جاء تأهل منتخب شعب الديوان الردفاني بعد فوزه على منتخب أصدقاء الفقيد أوسام السيد من عدن بهدفين لهدف عصر أمس الإثنين على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.

 * ومع صافرة حكم المباراة اتضحت الرغبة لدى كل طرف في تسجيل الاسبقية وخطف نقاط المباراة الثلاث واعتلاء صدارة المجموعة الأولى ، ومن خلال محاولات متتالية من قبل الطرفين تمكن اللاعب الدولي علاء الصاصي من تسجيل هدف السبق لمنتخب أصدقاء أوسام السيد في الدقيقة 15بعدها شعر لاعبو منتخب شعب الديوان بخطورة الموقف فشنوا العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة والعودة إلى اللقاء ليدرك اللاعب أمجد معوضة هدف التعادل في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 * وفي الشوط الثاني سعى كل فريق إلى تحقيق الفوز من خلال تبادل الهجمات .. ومن هجمة مرتدة وسريعة لفريق شعب الديوان أضاف اللاعب ماجد جودة الهدف الثاني في الدقيقة 75 ليظل اللعب سجالا لينتهي اللقاء بفوز منتخب شعب الديوان بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة الاولى برصيد أربع نقاط وليحل منتخب زنجبار ثانياً برصيد نقطتين ليتاهلا الفريقان معاً إلى نصف النهائي فيما ودع منتخب أصدقاء أوسام السيد البطولة بعد أن حل ثالثا برصيد نقطة وحيدة .. أدار اللقاء محمد هديل ونبيل العسر وعلي عبود ورابعا حسن الشاطر .. وقد نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد امبيضاء، ونال جائزة أول هدف سجل في المباراة ومقدارها 10000  ريال (علاء الصاصي) من منتخب أصدقاء أوسام السيد تسلمها من يد شقيق الفقيد سامي السيد .. كما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها 20000 ريال (صالح عادل) من شعب الديوان تسلمها من يد شقيق الفقيد سامي السيد .. حضر اللقاء مدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف والداعم الرسمي للبطولة الشاب مروان باقس والشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ القبلي البارز خالد علي الدحبي ونجوم الزمن الجميل الكباتن حسين نعوم وعامر الكيلة وحسين أحمد وجمهور غفير .
 * يلعب اليوم منتخبا أمصرة وشباب عدن ضمن المجموعة الثانية لتحديد الطرف الثاني المتأهل مع منتخب خنفر متصدر المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى