​كلوب: نحن ذاهبون إلى ليستر غدًا للقتال والفوز بالمباراة وصلاح متاح أمام تشيلسي

> لندن «الأيام» وكالات :

>
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مشاركة الثلاثي الأفريقي مؤكداً مشاركة محمد صلاح وساديو ماني، ونابي كيتا في مباراة تشيلسي قبل السفر لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون في يناير 2022 .. وأضاف مدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة فريقه الريدز ضد ليستر سيتي قبل المباراة التي ستقام في الساعة 11 من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 - 2022 .."نحن ذاهبون إلى ليستر اليوم للقتال والفوز بالمباراة، وقد فزنا  4 - 0 على ليستر قبل عامين؟ حيث كانت أول مباراة لنا بعد عودتنا من قطر، وكانت فترة صعبة جدًا لكن ردة فعلنا كانت مميزة لقد كانت واحدة من أفضل المباريات لي مع ليفربول خارج آنفيلد إنها كانت مباراة مذهلة جدًا".

 * وواصل كلوب : "أجواء آنفيلد كانت مميزة، إنها لا تجعلك متوترًا بل تمنحك حافزاً أكبر وتجعلك تُحلّق عاليًا وتجعلك تمضي من هذه الأوقات الصعبة، وبالنسبة لاعتماد خمسة تغييرات؟ بالطبع أنا مؤيد لذلك .. نعم اللاعبين وصلوا إلى مستويات صعبة بسبب شدة المباريات، لكن لن يتغير القانون إلا اذا هناك تصويت من 14 نادي وهذا شيء خاطىء فليس كل الفرق تلعب نفس العدد من المباريات بنفس الجدول، هناك تفاوت واضح .. ما أحببته بشأن مشجعينا ضد ليستر هو أنهم حقًا أرادوا الفوز والتأهل من بداية الشوط الثاني .. آنفيلد كان متوهّجًا وأحببت ذلك وكان شيئًا مميزًا .. وبالنسبة لمواجهة تشيلسي؟ الكل بالفريق سيكون جاهزًا لهذه المباراة ونحن محظوظون بهذا من الجيد أن جميع اللاعبين جاهزين لهذه المباراة".

 * وأكمل المدرب الإلماني قائلاً : "أنا سعيد جدًا بالمستقبل ونحن ممتنون للأكاديمية وما تقدمه من لاعبين لنا ، إنهم ليسوا لاعبين جيدين فقط ، لكنهم أشخاص جيدين كذلك وحصلوا على تعليم جيد بالأكاديمية، إنه أمر إيجابي".
 * وعن كورونا قال  كلوب : "بعض الفرق لديها مشاكل كبيرة بسبب كوفيد ، أنت بحاجة للحظ أيضًا وخاصة عليك لعب مباراتين بعناصر أقل ، علينا استمرار الحديث عن صعوبة اللعب كل يومين واللاعبون بحاجة للمساعدة".. أردنا اللعب بالبوكسينج داي وكان يمكن ذلك لكن لم يحدث هذا بسبب ليدز ، أيضًا أقول أن اللعب يوم 26 و 28 ليس صائبًا، هناك حلول أخرى لكن لا اعلم أين هي .. لدينا لاعب شاب مصاب بفيروس كورونا و إثنين من أفراد الطاقم أيضًا، عدا ذلك نحن بخير".

 * وعلق كلوب : "اللاعبون الذين تعرضوا لفيروس كورونا عادوا جميعًا وهم فيرجل وجونز وفابينيو ، وتياجو تدرب بالأمس .. علينا أن نصلي للمرور من هذه الظروف التي نحن فيها، لا نعلم بأي متحور من الفيروس تعرض له لاعبونا لكن الجيد بهذه الاوقات الصعبة هو أنه لاتوجد أعراض بسبب اللقاح .."جدول الأعياد؟ لا أعرف إن كان هو أصعب جدول بمسيرتي لكن نحن متعودون على ذلك ، نعلم أنه علينا الاستعداد للموسم كله لكن الأمر أن الوضع مختلف على بعض الفرق دوناً عن الفرق الاخرى".
 * وأتم مدرب ليفربول : "ليستر سيتي؟ لديهم إصابات وحالات كورونا ، واجهناهم قبل بضعة أيام وكانوا أقوياء جدًا، بالأمس كانت مباراة صعبة مع السيتي وهم فريق جيد وما يقوم به بريندان شيء استثنائي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى