الجوارح ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بسداسية في شباك صقر الوادي

> سرار «الأيام» عارف علوان:

> بات فريق الجوارح ثاني المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة الفقيد علي زيد العطوي شيخ مشايخ مكتب كلد يافع الكروية للفرق الشعبية بعد أن أمطر شباك فريق صقر الوادي بستة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الأهلي بمديرية سرار محافظة أبين في ختام لقاءات المجموعة الأولى ضمن المسابقة التي تقام بدعم من شركة إسمنت الوحدة بالتنسيق مع أسرة الفقيد وتحت إشراف إدارة فريق الأهلي بمشاركة 7 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين.

* وبهذا الفوز العريض اعتلى فريق الجوارح صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي المستضيف الذي حل ثانيا بـ 4 نقاط ليتأهلا معا إلى دور الاربعة، فيما ودع صقر الوادي البطولة برصيد خال من النقاط متذيلا المجموعة .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة يوسف عادل حنش من الجوارح والمقدمة من الراعي الرسمي للمسابقة (شركة إسمنت الوحدة).

* يلتقي عصر اليوم الخميس في إطار المجموعة الثانية فريقا الحرية 6 نقاط واتحاد سرار 3 نقاط .. فيما يلعب غدا الجمعة فريقا الصقور 3 نقاط واتحاد الوادي صفر من النقاط وفي ضوء نتائج هاتين المباراتين ستتحدد هوية الفريقين اللذين سيكملان عقد نصف النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى